accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

التهنئة والتبريك إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والملكة رانيا العبدالله بمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة آل السيف.

الرئيسية/ الاخبار / التهنئة والتبريك إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والملكة رانيا العبدالله بمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة آل السيف.

شارك

الخميس, حزيران 1, 2023

عطوفة الدكتور فيصل القراله مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية والأسرة التربوية في اللواء يرفعون أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والملكة رانيا العبدالله بمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة آل السيف.

راجين من الله العلي القدير أن يبارك لهما ويبارك عليهما وأن يجمع بينهما في خير وأن يحفظ صاحب السمو الملكي وليّ العهد المعظم، ويديم على سموّه وعلى العائلة الهاشمية الكريمة والأسرة الأردنية الكبيرة السعادة والهناء والتوفيق، ونسأل الله أن يديم الأفراح على وطننا والأسرة الهاشمية والشعب الأردني تحت ظل الراية الهاشمية وعميد آل البيت صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني