accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

اجتماع ضباط الجودة ومنسقي الإداريين ومندبي المديرية المشاركين في قاعات الامتحانات الثانوية العامة/ الامتحان العام 2023

الرئيسية/ الاخبار / اجتماع ضباط الجودة ومنسقي الإداريين ومندبي المديرية المشاركين في قاعات الامتحانات الثانوية العامة/ الامتحان العام 2023

شارك

الأحد, حزيران 18, 2023

ترأس عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور فيصل القراله اجتماعا لضباط الجودة ومنسقي الإداريين ومندبي المديرية المشاركين في قاعات الامتحانات الثانوية العامة/ الامتحان العام 2023 لجميع الفروع الاكاديمية والمهنية، وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ نضال الفتينات ، ومدير الشؤون الإدارية الدكتورة افتخار المحافظه، ورئيس قسم الامتحانات الأستاذ عماد الشمالات ، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذة عيشه المعاقله في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا يوم الأحد الموافق: 18 / 6 / 2023 في مكتب عطوفة مدير التربية والتعليم.

رحب عطوفته بالحضور، وشكرهم على جهودهم المتميزة في انجاح العملية التعليمية والتربوية، وأشاد عطوفته إلى الجهود الطيبة التي بذلوها في الدورات السابقة من اجل انجاح وتسهيل سير امتحانات الثانوية العامة على طلبتنا، وعلى جميع العاملين فيها.

وأشار عطوفته إن هذا الامتحان هو وجه من أوجه السيادة الوطنية لأي بلد ، لذلك لا بد من تضافر جميع الجهود واستنهاض الهمم لأداء هذا الواجب الوطني، وبالتالي الجدية في المراقبة وعدم التهاون ، والإلتزام بالتعليمات، والعمل بروح الفريق الواحد.

وتحدث مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ نضال الفتينات عن الدور الرقابي لضباط الجودة في متابعة اجراءات سير الامتحان في المركز ورصد الملاحظات وكتابة التقرير بذلك.

استعرض رئيس قسم الامتحانات الأستاذ عماد الشمالات تعليمات الامتحان والأنظمة والقوانين، وذاكرا مهام كل من : ضابط الجودة ، ومنسقي الإداريين ومندبي المديرية في مركز الامتحان ، ومشيرا إلى الالتزام بالأحكام العامة المتعلقة في الامتحان.

وفي نهاية الاجتماع شكر عطوفته الحضور وتمنى لهم التوفيق في عملهم، ومن ثم أدى كل من المكلفين القسم بشكل فردي امام اللجنة المحلية للامتحانات.

ومتمنيا عطوفته للطلبة الأعزاء التوفيق والنجاح والحصول على أعلى المعدلات والنتائج.

وتبدأ الامتحانات في يوم الثلاثاء الموافق : 4 / 7 / 2023 ، وتنتهي في يوم الثلاثاء 25 / 7 / 2023 ، فيما تبدأ الجلسة الأولى للامتحان الساعة العاشرة صباحاً، والجلسة الثانية الساعة الواحدة ظهراً.

وانتهى الاجتماع الساعة الواحدة ظهرا.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني