accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

التدريب العملي الصيفي للعام الدراسي 2023 /2024 لطلبة التعليم المهني الشامل فرع انتاج الملابس

الرئيسية/ الاخبار / التدريب العملي الصيفي للعام الدراسي 2023 /2024 لطلبة التعليم المهني الشامل فرع انتاج الملابس

شارك

الخميس, آب 17, 2023

تابع عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الدكتور فيصل القراله ويرافقه رئيس قسم التعليم العام الأستاذ جبرين المشاعلة، ورئيس التعليم المهني المهندس يوسف الضلاعين، ورئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ اسماعيل المغاصبه التدريب العملي الصيفي للعام الدراسي 2023 /2024 لطلبة التعليم المهني الشامل فرع انتاج الملابس في مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات.

رحب عطوفته بالهيئة التدريسية وشكرهم على جهودهم في التدريب ، وكما قدم الشكر للطالبات على التزامهن ببرنامج التدريب .

وأكد عطوفته على أهمية تصميم الأزياء بأنه فن من فنون التصميم ، والذي يعنى بتصميم وإضفاء الجمال واللمسات الإبداعبة إلى الأزياء ، وغالبا ما تكون عملية تصميم الأزياء مقيدة ومرتبطة بالثقافة ، والعادات ، والتقاليد الاجتماعية الخاصة بكل مجتمع . كما انها تتأثر بعوامل كثيرة ، منها المكان والزمان .

وأضاف عطوفته إن الاستمرار في التدريب يتم من خلاله اكتساب المهارات والخبرات الأساسية اللازمة في عملية التصميم لإنتاج الملابس ، ويمكن المصمم اثبات نفسه في سوق العمل بجداره ، وهذا المجال له فرصة كبيرة في سوق العمل ، وبالتالي القدرة على البدء بالعمل الحر والمستقل والخاص بك حيث يمكنك أن تقيم متجرا أو مصنعا بمفردك.

واستمع عطوفته للطالبات ولمس الحاجات التربوية والتعليمية والعمل على توفيرها ، ومتمنيا عطوفته النجاح والتوفيق للجميع إن شاء الله.

واطلع عطوفته على منتوجات الطالبات خلال التدريب والذي تميز بطريقة عصرية متقنة ، وكذلك الطرز التراثي الأردني الأصيل.

وكل الشكر للإدارة المدرسية ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة انتهاز الخليفات على التنظيم والعمل على ما يلزم وتهيئة المكان، وخالص الشكر لقسم التعليم المهني في المديرية على الإشراف والمتابعة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني