الترفيعات السنوية تصدر كل عام وتنشر في وقتها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وذلك في بداية كل عام جديد
هدف قسم الترفيعات والترقيات والعلاوات
تحفيز الموظفين للمساهمة رفع مستوى أدائهم من خلال إجراء الترفيعات والترقيات ومنح العلاوات لمستحقيها.
مهام ومسؤوليات قسم الترفيعات والترقيات والعلاوات
الاشراف على إجراء الترفيعات الوجوبية والجوازية وفق نظام الخدمة المدنية المعمول به وتدقيقها مع ديوان الخدمة المدنية |
المساهمة في إعداد جدول تشكيلات الوظائف فيما يخص الترفيع وتعديل الوضع. |
الاشراف على إجراءات النقل من الفئة الثالثة إلى الفئة الثانية والفئة الأولى ومن الفئة الثانية إلى الفئة الأولى وتعديل الدرجة ومنح الزيادة المقررة للمؤهل العلمي الجديد أو رخص السواقة الجديدة للسواقين والزيادة المقررة من نظام الخدمة المدنية المعمول به. |
الاشراف على إجراءات التثبيت في الخدمة المدنية وفق نظام الخدمة المدنية المعمول به. |
إعداد والاشراف على محاضر اللجنة المركزية لرتب المعلمين وانجاز قرارات منح رتب المعلمين والموظفين لمستحقيها وفق نظام رتب المعلمين المعمول به. |
الاشراف على إدخال التقارير السنوية وتدقيقها ومتابعة الاعتراضات على تقرير الأداء السنوي وعرض الاعتراضات على لجنة النظر بالاعتراضات على التقارير السنوية. |
إعداد محاضر اجتماعات لجنة العلاوات. |
الاشراف على إعداد القرارات الخاصة بمنح العلاوة الإضافية من فنية وإشرافية وتجيير وموقع ومناطق نائية. |
الاشراف على إعداد قرارات إيقاف العلاوات حين زوال سبب منحها. |
متابعة إعداد كتب الاعتذار عن منح العلاوات وفق التعليمات. |
الاشراف على التحديث المستمر على قاعدة بيانات القسم وعلى إعداد التقارير والإحصائيات اللازمة والمطلوبة للترفيعات والترقيات وعلاوات الموظفين. |
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390