accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زبارة مدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة.

الرئيسية/ الاخبار / زبارة مدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة.

شارك

الخميس, تشرين الثاني 2, 2023

جولة تفقدية قام بها عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة زار فيها مدرسة أم الهشيم الأساسية المختلطة.

ورافق عطوفته بالزيارة المشرف الإداري المشرفة التربوية عاهده المعاقلة ، ورئيس قسم الإعلام التربوي الأستاذ اسماعيل المغاصبه، ومديرة المدرسة المربية الفاضلة رقية الدغيمات.

كان لعطوفته جولة شملت حضور مواقف صفية والتعرف على استراتيجيات التدريس التي يتم تنفيذها في التدريس ، وأيضاً التعرف على المستوى التحصيلي للطلبة والحاجات التربوية والتعليمية، وتنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية،وما قطع من المنهاج، طالبا وضع خطة علاجية لمعالجة الضعف التحصيلي لدى بعض الطلبة.

وتناول عطوفته الحديث عن مبادرة لمدرستي أنتمي، والتأكيد على إظهار أثر هذه المبادرة في جميع المجالات السلوكية والتعليمية والبيئية، شارحاً أهمية هذه المبادرة في خلق بيئة تعليمية وتربوية محفزة للطلبة، وإن هذه المبادرة مبادرة ملكية سامية.

واطلع عطوفته على محتويات موارد التعلم شملت المكتبة ومختبر العلوم والوسائل التعليمية، مؤكداً على أهمية هذه الموارد في العملية التعليمية والتربوية كداعم أساسي للمنهاج الدراسي.

على هامش الزيارة تابع سير العملية التعليمية والتربوية، ومناقشة التشكيلات الإدارية، ومتابعة دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ومن جانب آخر قدم خالص الشكر والتقدير على الفعاليات والفقرات المميزة التي تم تنفيذها خلال إطلاق جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للياقة البدنية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني