accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / زيارة مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة

شارك

الخميس, تشرين الثاني 9, 2023

مدرسة طواحين السكر الثانوية المختلطة التي قام بزيارتها عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبدالله الضلاعين، ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصرة.

وتأتي زيارة هذه المدرسة من ضمن الجولات التفقدية للمدارس ، وخلال الزيارة تم حضور فعاليات الطابور الصباحي والذي بدأ بالسلام الملكي وسماع النشيد الوطني وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة بأداء مميز من قبل الطلبة.

رحبت مديرة المدرسة بعطوفته والمرافقين، شاكرة لهم هذه الزيارة ومتابعة العملية التعليمية والتربوية، وتحدث عطوفته شاكرا الهيئة الإدارية والتدريسية على إدارة الطابور الصباحي والذي جسد الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية ؛ وذلك برفع العلم وسماع النشيد الوطني ، مركزاً على الجميع حضور الطابور باعتباره الإعلان عن بدء يوم دراسي جديد، والحديث عن الانضباط والسلوك، والطالب المثالي.

وناقش عطوفته مبادرة لمدرستي أنتمي والتأكيد على إظهار أثر هذه المبادرة في جميع المجالات (السلوكي والبيئي والتعليمي)، موضحاً أهمية هذه المبادرة في خلق بيئة تعليمية وتربوية محفزة للطلبة، وهي مبادرة ملكية سامية، لذا يجب على معلم ومعلمة وطالب وطالبة وكذلك الهيئة الإدارية العمل بكل أمانة واجتهاد ليظهر صورة المبادرة تنسجم مع رؤى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، وتحقيقا لرسالة التربية والتعليم.

وكانت لعطوفته جولة تفقدية شملت حضور مواقف صفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة والحاجات التربوية والتعليمية ومتابعة تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية وما قطع من المنهاج، وزيارة أخرى أيضا لرياض الأطفال مشيرا لأهمية هذه الفئة العمرية وهي مرحلة الاستعداد للتعليم وبالتالي يجب اكسابهم المهارات الأساسية التعليمية والتربوية.

كما تفقد عطوفته مرافق المدرسة وساحاتها، والتأكيد على أهمية تفعيل موارد التعلم كالمكتبة ومختبر العلوم والحاسوب في العملية التربوية والتعليمية وهي من المصادر الأساسية في دعم المنهاج.

وعلى هامش الزيارة تفقد عطوفته دوام الهيئة الإدارية والتدريسية، وناقش التشكيلات الإدارية، وابداء بعض الملاحظات التي رصدها خلال الزيارة والعمل على متابعتها.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ، ومتمنيا لهم التوفيق والسداد.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني