accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الشديفات يفتتح الورشة المالية للتبرعات المدرسية في مدرسة خولة بنت الأزور

الرئيسية/ الاخبار / الشديفات يفتتح الورشة المالية للتبرعات المدرسية في مدرسة خولة بنت الأزور

شارك

الثلاثاء, تشرين الثاني 21, 2023

افتتح عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الرصيفة الأستاذ أحمد الشديفات اليوم الورشة المالية للتبرعات المدرسية والتي تقام في مدرسة خولة بنت الأزور حيث كان في استقباله مديرة المدرسة الفاضلة أحلام الجزازي.

وأكد الشديفات أن هدف الدورة تعريف مديري ومديرات المدارس بأوجه القبض والصرف وتوثيق ذلك بالطرق الصحيحة، وكيفية عمل مناقصات بالإضافة إلى التعريف بآلية رصد قيود التبرعات المالية ومنحة التطوير وتوثيقها في سجل اليومية للمدرسة وعمل خلاصة شهرية وتزويد المديرية بها.

وتقام الدورة على مدى يومين متتاليين بالتنسيق مع الأستاذ محمد أبو لاوي رئيس قسم التدقيق المالي والأستاذ مهند خفش رئيس قسم الشؤون المالية.

إلى ذلك، تفقد عطوفة الشديفات مرافق مدرسة خولة، واستعداداتها لفصل الشتاء كما تفقد سير العملية التعليمية وخاصة برنامج التدخلات العلاجية، موضحاً أهميته وخاصة الأوراق الداعمة.

وفي ذات السياق أشاد عطوفته بالأداء المتميز لمدرسة خولة في ملف لمدرستي أنتمي مشيراً إلى ضرورة الاستمرار في ذات النهج لما لهذه المبادرة من أهداف وطنية لترسيخ مفاهيم الانتماء للمدرسة كجزء لا يتجزأ من الوطن وأن المحافظة على المدرسة نظيفة يفضي إلى الحفاظ على كل شبر من هذا الوطن.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني