accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة مدرسة المرحوم المهندس علي الخصاونة

الرئيسية/ الاخبار / زيارة مدرسة المرحوم المهندس علي الخصاونة

شارك

الثلاثاء, كانون الأول 12, 2023

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة بزيارة مدرسة المرحوم المهندس علي الخصاونة والواقعة في منطقة غور الحديثة.

ورافق عطوفته بالزيارة مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات، رئيس قسم التخطيط فاطمة العجالين، ورئيس قسم الأبنية المهندسة عبير ابو جبارة، ورئيس مجلس التطوير التربوي الدكتور محمد الهويمل ورؤساء مجالس الشبكات للمدارس.

وكان الهدف من الزيارة الكشف الحسي للمدرسة من حيث الغرف الصفية والإدارية وموارد التعلم ( المكتبة ، ومختبرات العلوم والحاسوب، وغرفة الوسائل التعليمية) ، وزيارة مرافق المدرسة وساحاتها والتعرف على الاحتياجات التعليمية والتربوية للمدرسة ، وتحديد المرحلة التعليمية التي يتم التدريس فيها بما يناسب تضاريس المنطقة.

شكر عطوفته شركة البوتاس العربية الداعمة بالتعاون مع الديوان الملكي العامر لبناء هذه المدرسة ، وكذلك تقديم الشكر لرئيس مجلس التطوير التربوي ورؤساء مجالس الشبكات للمدارس على السعي الدائم في دعم العملية التربوية والتعليمية.

وكشف عطوفته بأن هذه المدرسة جاءت لمعالجة اكتظاظ الطلبة والتي سيتم افتتاحها في ذكرى اليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني