accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تربية الزرقاء الثانية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة (مشروع التغذية المدرسية)بالتعاون مع منظمة الأغذية العالمي ( WFP ) في مخيم الأزرق.

الرئيسية/ الاخبار / تربية الزرقاء الثانية تكرم الطلبة الفائزين بمسابقة (مشروع التغذية المدرسية)بالتعاون مع منظمة الأغذية العالمي ( WFP ) في مخيم الأزرق.

شارك

الخميس, كانون الأول 14, 2023

مندوبا عن  عطوفة مدير تربية الزرقاء الثانية الأستاذ عبدالله العموش رعت المدير التعليمي والفني السيدة فاطمة المومني اليوم الثلاثاء   حفل تكريم الطلبة الفائزين بمسابقة (مشروع التغذية المدرسية)الذي  أطلقته   وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع منظمةالأغذيةالعالمي (WFP)   للرسم والتصاميم الفنية لأطفال المدارس المستفيدين من البرنامج الوطني للتغذية  المدرسية. 
وبحضور  نائب مدير المخيم الرائد أحمد الدعجة ومندوبة عن  منظمة الأغذية العالمي  WFP. 
حيث  ابتدأ الحفل بالسلام الملكي وكلمة ترحيببة ألقاها نائب مدير المخيم الرائد أحمد الدعجة شكر فيها وزارة التربية والتعليم ومنظمة الاغذية العالمي والحضور من المدارس  المشاركة  ، كما هنأ الطلبة وذويهم وأثنى على جهود القائمين والعاملين بهذا المشروع . 
  وبين   دور الكوادر التعليمية لما  تقوم به من  أجل الحصول  على مثل هذه النتائج رغم ما تواجه من   التحديات . 
بينما ألقت المومني كلمة رحبت فيها  بجميع  الحضور والمشاركين، وهنأت الطلبة الفائزين وثمنت  جهود القائمين على هذا المشروع  والعاملين فيه من الكوادر التعليمية في مدارس الازرق المشاركة. 
و أشارت لأهمية  هذا  المشروع   في تنمية الوعي الغذائي و التغذية الصحية  والقيمة الغذائية وأثرها  على الإستيعاب والتعلم عند الطلبة وإنعكاسها الإيجابي على صحتهم النفسية والعقلية . 
وفي ختام الحفل  تم تكريم مديرات المدارس المشاركة في المسابقة وتوزيع الجوائز العينية والمادية على الطلبة الفائزين..

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني