accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الضرابعة يتفقد الدوام في أول يوم دراسي للفصل الدراسي الثاني لعام 2023 / 2024

الرئيسية/ الاخبار / الضرابعة يتفقد الدوام في أول يوم دراسي للفصل الدراسي الثاني لعام 2023 / 2024

شارك

الأحد, كانون الثاني 21, 2024

تفقد عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة الدوام في أول يوم دراسي للفصل الدراسي الثاني لعام 2023 / 2024م، في مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات ورافق عطوفته المشرف التربوي والإداري الأستاذ عمر البوات، وعضو الرقابة الداخلية الأستاذة عيشه المعاقله.

حيث حضر عطوفته فعاليات الطابور الصباحي والذي بدأ بالسلام الملكي وسماع النشيد الوطني وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة بأداء مميز.

فرحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة انتهاز الخليفات بعطوفته والمرافقين، شاكرة هذه الزيارة والمتابعة للمدرسة.

فهنىء عطوفته جميع أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية، والطالبات بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني ، وشاكرا الجميع على الجهود المبذولة طيلة الفصل الدراسي الأول لتقديم أفضل معطيات للطالبات، والحرص على نيل أفضل مخرجات لإعداد جيل وبناة المستقبل الواعد، كما قدم التوعية اللازمة للطالبات في بذل الجهود الدراسية، خاصًا بالذكر طالبات الثانوية العامة.

فحرص عطوفته على حضور الطابور الصباحي بإعتباره اعلان عن بدء يوم دراسي جديد وحضوره هو مؤشر الالتزام بالدوام وأيضاً الوفاء والولاء للوطن وللقيادة الهاشمية ويظهر خلال الوقوف لرفع العلم وسماع النشيد الوطني.

وركز عطوفته على الاستمرار الدائم بتفعيل مبادرة لمدرستي أنتمي واظهار أثر هذه المبادرة في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي، موضحاً أهمية هذه المبادرة الملكية السامية في خلق بيئة تربوية وتعليمية محفزة للطلبة وأكد على ضرورة الاهتمام بخطة البرنامج العلاجي، والمشاركة الفاعلة في المبادرات التربوية والنشاطات اللامنهجية لتنمية قدرات الطلبة.

ومن جانب آخر ألتقى عطوفته بعدد من أعضاء الكادر الإداري والتدريسي؛ لمناقشة أهم المحاور ذات الصلة بالعملية التربوية التعليمية، كمحاولة التشجيع على توظيف المهارات والإبداعات المكنونة لدى الطلبة، موضحًا ذلك من خلال ذكره لأهم النماذج التي كان لها الأثر الناجح، والتي تصب فيما فيه تقديم المنفعة للطلبة، وذلك للحرص الشديد على التركيز لتكاتف الأيدي وبذل قصارى الجهود التي يمكن من خلالها إنجاح العملية التربوية التعليمية في الميدان التربوي.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية، ومتمنيا للجميع فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات إن شاء الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني