accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مديرة الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة اتجتمع برؤساء الأقسام الإدارية

الرئيسية/ الاخبار / مديرة الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة اتجتمع برؤساء الأقسام الإدارية

شارك

الأحد, كانون الثاني 21, 2024

مندوبا عن عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة عقدت مديرة الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة اجتماعا برؤساء الأقسام الإدارية في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا يوم الأحد الموافق: 21/ 1/ 2024 في المديرية.

رحبت الحمايدة بالحضور ، وشكرتهم على جهودهم المميزة في انجاح العملية التربوية والتعليمية ، وباركت وهنأت الأقسام التي حققت الإنجازات في مختلف الأنشطة التربوية .

وأكدت على العمل بروح الفريق الواحد ، طالبة توثيق الزيارات الميدانية للمدارس كل حسب اختصاصه ، والعمل على معالجة الملاحظات من خلال المدرسة أو المديرية.

وأشارت الحمايدة العمل على المتابعة الدورية في تدقيق السجلات اللوازمية في المدارس والمديرية بالتنسيق مع قسم التدقيق المالي والرقابة الداخلية واللوازم.

ووضحت بأن عملية تسليم الكتب المدرسية تم تسليمها للمدارس ، وسيتم متابعة تسليمها للطلبة ، ومطابقة اعداد الكتب مع الطلبة الفعليين على مقاعد الدراسة.

وطلبت المتابعة المستمرة لعمليات الصيانة الدورية والانتهاء منها ضمن المواصفات المطلوبة.

ووضحت بأن هناك استقرار في الكوادر التعليمية والإدارية ، وسيتم تغطية النقص من خلال العمل الإضافي، مع رفع الموقف الفني بشكل دوري للوزارة ليتم تعيين المطلوب.

وشددت على الإلتزام بالدوام الرسمي ومتابعة البصمة سواء كان في المديرية والمدارس، وتوثيق المغادرات ورقيا وعلى البصمة.

وفي نهاية الاجتماع دار نقاشا بين الحمايدة ورؤساء الأقسام بما يخدم العملية التربوية والتعليمية من أجل التحسين والتطوير في أداء المديرية والمدارس.

وانتهى الاجتماع تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني