accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة ادارية لمدرسة الصافي الأساسية للبنات.

الرئيسية/ الاخبار / زيارة ادارية لمدرسة الصافي الأساسية للبنات.

شارك

الخميس, كانون الثاني 25, 2024

في صباح هذا اليوم حضر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبدالله الضلاعين ورئيس قسم الإعلام الأستاذ إسماعيل المغاصبه فعاليات الطابور الصباحي في مدرسة الصافي الأساسية للبنات.

وكان الطابور الصباحي مميز والذي بدأ بالسلام الملكي وسماع النشيد الوطني ، وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة بأداء مميز من قبل الطالبات.

فرحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة هدى اشتيوي بعطوفته وصحبه المرافقين ، شاكرة هذه الزيارة والمتابعة.

فشكر عطوفته جميع القائمين على إدارة الطابور الصباحي، مهنئا الجميع ببدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 / 2024، ذاكرا أهمية حضور الطابور الصباحي بإعتباره اعلان عن يوم دراسي جديد، وتجسيد الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية خلال رفع العلم وسماع النشيد الوطني، والتأكيد على الإلتزام بالدوام، والجد والاجتهاد في الدراسة.

وأشار عطوفته إلى الاستمرار في تنفيذ مبادرة لمدرستي أنتمي واظهار أثر هذه المبادرة في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي، ذاكرا أهمية هذه المبادرة الملكية السامية في خلق بيئة تربوية وتعليمية محفزة للطلبة.

وناقش عطوفته التشكيلات الإدارية ، ومتابعة استلام الكتب المدرسية ودوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطالبات.

ومن جانب آخر قام عطوفته بجولة تفقدية شملت حضور مواقف صفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطالبات، والتأكيد على تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

وألتقى عطوفته بطالبات الصف التاسع الأساسي ، شارحا أهمية التعليم المسار المهني والتقني " بيتك " ، والتأكيد على توفر فرص وظيفية تناسب متطلبات واحتياجات سوق العمل، وحصول الطالب على شهادة مزاولة المهنة تؤهله للعمل مباشرةً بالإضافة إلى إمكانية اكمال دراسته الجامعية، والحصول على الكثير من المميزات الاضافية الأخرى.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم المبذولة في العملية التربوية والتعليمية، ومتمنيا للجميع فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات إن شاء الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني