accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة مدرسة الغويبة الثانوية للبنات

الرئيسية/ الاخبار / زيارة مدرسة الغويبة الثانوية للبنات

شارك

الاثنين, كانون الثاني 29, 2024

زار عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة ويرافقه رئيس قسم التعليم العام الأستاذ جبرين المشاعلة، ورئيس قسم التخطيط فاطمة العجالين، ورئيس قسم الأبنية المدرسية المهندسة عبير ابو جبارة مدرسة الغويبة الثانوية للبنات.

وخلال الزيارة تفقد عطوفته والمرافقون دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة ، والتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية ، ومتابعة استلام الكتب المدرسية، وتنفيذ الكتب البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

كما تابع عطوفته تنفيذ مبادرة لمدرستي أنتمي والاطلاع ما تم تنفيذه لهذه المبادرة ضمن خطة التنفيذية للمبادرة واستخدام مضامين رسالة المبادرة، مؤكداً عطوفته إظهار أثر هذه المبادرة في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي، وشارحا أهمية هذه المبادرة الملكية السامية في خلق بيئة تعليمية وتربوية محفزة للطلبة.

وزار عطوفته رياض الأطفال ومؤكداً على أهمية الاهتمام بهذه الفئة العمرية وإكسابهم المهارات التربوية والتعليمية اللازمة ، مشيرا بأن هذه المهارات تكون لديهم معرفة وحصيلة علمية لتوظيفها في حياتهم اليومية.

وألتقى عطوفته بطالبات التوجيهي ، طالبا الجد والاجتهاد والمثابرة في الدراسة، مؤكدا على الاعتماد على المنهاج الدراسي المقرر واعتباره المرجع الأساسي، متمنيا للجميع النجاح والحصول على أفضل النتائج وأعلى المعدلات إن شاء الله.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية، ومتمنيا للجميع فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات إن شاء الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني