accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تكريم لجان حملة "حصالة الخير" لدعم مرضى السرطان

الرئيسية/ الاخبار / تكريم لجان حملة "حصالة الخير" لدعم مرضى السرطان

شارك

الثلاثاء, شباط 13, 2024

مندوبا عن وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، رعت عطوفة الأمين العام الشؤون الإدارية والمالية سحر الشخاترة ، حفل تكريم اللجان المشاركة في حملة حصالة الخير لصالح مؤسسة الحسين للسرطان، تقديرا لجهودهم في دعم نشاطات الحملة.

وقد تم تكريم عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ عودة الضرابعة ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبد الله الضلاعين ورئيس قسم النشاطات الأستاذ ايمن الدغيمات، وعضو قسم النشاطات الأستاذ سالم البوات.

وأشار الضرابعة إلى الهدف من الحملة هو جمع التبرعات كمساهمة من الأسرة التربوية في تحقيق رسالة المؤسسة، المتمثلة بتوفير الدعم العملي والاجتماعي لمرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان وأسرهم، وغرس قيم العطاء والبذل والتطوع لدى الطلبة وأبناء المجتمع المحلي.

وأكد الضرابعة على الدور الإنساني للحصالة في علاج مرضى السرطان وأهمية الشراكة بين وزارة التربية والتعليم ومركز الحسين للسرطان.

وشكر الضرابعة القائمين على الحملة ، وشاكرا مديري المدارس والمعلمين وضباط الارتباط في مدراسهم على الجهود المميزة التي بذلوها خلال العام 2023 والتي غرست في نفوس أبنائنا قيمة مهمة أكدت عليها الديانات السماوية ، وكانت ركيزة في الدين الإسلامي الحنيف ، فالصدقات والإحسان والتكافل الاجتماعي ينهض بالأمة ويبني وطن متماسك.

#مديرية_التربية_والتعليم_للواء الاغوار الجنوبية

#حملة_حصالة_الخير

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني