accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مجلس التطوير التربوي في شبكة مدارس بشرى وحواره يعقد اجتماعه الدوري

الرئيسية/ الاخبار / مجلس التطوير التربوي في شبكة مدارس بشرى وحواره يعقد اجتماعه الدوري

شارك

الأربعاء, شباط 21, 2024

 

................................

ترأس مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور حمزة النجادات ،اجتماعاُ لمجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس فاطمة بنت اليمان ،في مدرسة فاطمة بنت اليمان الثانوية للبنات بحضور رئيس المجلس التربوي الدكتور وحيد عبابنة ورئيس قسم الاعلام وليد بني هاني ومنسق الشبكة الدكتور سلطان السعدي والمشرفة التربوية مريم عمرو وجميع أعضاء المجلس، وأعضاء المجلس التربوي شروق الحموري، ابراهيم عبابنة، تغريد العلي.

مديرة المدرسة المركزية الهام مساعدة استهلت الاجتماع بكلمة رحبت من خلالها بمدير التربية والتعليم وبرئيس المجلس وكافة الحضور.

كما رحب رئيس المجلس ورئيس مجلس التطوير التربوي في المديرية الدكتور وحيد عبابنة بمدير التربية والتعليم وبكافة الأعضاء والحضور مبيناً أهمية عقد مثل هذا الاجتماع بما يخدم الواقع التعليمي في الشبكة واستعرض دور وأهمية المجلس في النهوض بواقع المدارس.

مدير التربية والتعليم أكد على أهمية المجلس كشريك فعال للمنظومة التعليمية، ودوره في تعزيز العملية التربوية والتعليمية وتعزيز الشراكة المجتمعية، وأثر ذلك في تحسين البيئة التعليمية، واكد على أهمية تفعيل مبادرة لمدرستي انتمي ومتابعة ملف التداخلات العلاجية ورصد الغياب على المنظومة والتواصل مع أولياء الأمور لاطلاعهم اولا بأول على واقع الحال لابنائهم.

ودار نقاش موسع بين جميع الأطراف عن أهم التحديات والصعوبات التي تواجه مدارس الشبكة خاصة في فصل الشتاء ، وكيفية التعامل معها والتخفيف من آثرها ووضع آليات الحلول المناسبة لها من خلال التنسيق مع المعنيين في المديرية.

كما عرض منسق الشبكة الدكتور سلطان السعدي بعض انجازات مدارس الشبكة وانعكاسها على الواقع التعليمي

وفي ختام الاجتماع شكر النجادات رئيس مجلس التطوير التربوي في شبكة مدارس فاطمة بنت اليمان وأعضاء المجلس لاهتمامهم وجهودهم المبذولة كما شكر مديرة المدرسة المستضيفة الهام مساعدة

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني