accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

زيارة مدرسة المروحة الأساسية المختلطة.

الرئيسية/ الاخبار / زيارة مدرسة المروحة الأساسية المختلطة.

شارك

الأحد, شباط 25, 2024

استكمالا لزيارات الميدانية للمدارس قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة بزيارة مدرسة المروحة الأساسية المختلطة.

رافق عطوفته في الزيارة مدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصره ورئيس قسم الإعلام الأستاذ إسماعيل المغاصبه.

وتخللت الزيارة حضور فعاليات الطابور الصباحي، والذي بدأ بالسلام الملكي وسماع النشيد الوطني وتقديم فقرات تربوية متنوعة هادفة بأداء مميز من قبل الطلبة.

فرحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة رانيه الرواشده بعطوفته والمرافقين ، شاكرة الجميع على هذه الزيارة والمتابعة.

وألقى عطوفته كلمة شكر فيها الجميع على إدارة الطابور الصباحي ، والكلمات التربوية الهادفة، مركزاً على أهمية حضور الطابور الصباحي بإعتباره اعلان عن بدء يوم جديد، وشارحا مبادرة لمدرستي أنتمي والتأكيد على إظهار أثر هذه المبادرة في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي ، وأشار إلى أهمية هذه. المبادرة الملكية السامية في خلق بيئة تربوية وتعليمية محفزة للطلبة.

وناقش عطوفته التشكيلات الإدارية، ومتابعة دوام الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة.

ومن جانب آخر كان لعطوفته جولة تفقدية شملت حضور مواقف صفية؛ وذلك للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة والحاجات التربوية والتعليمية، وما قطع من المنهاج، والتأكيد على تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

وفي نهاية الزيارة شكر عطوفته الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ومتمنيا للجميع فصلا دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات إن شاء الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني