accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تكريم مديرة مدرسة الفحيص الثانوية للبنات السيدة عبلا محمد عواد عطيات بمناسبة حصولها على شهادة تقدير على مستوى المديرية لجائزة الملكة رانيا العبدالله للمدير المتميز الفئة الاولى.

الرئيسية/ الاخبار / تكريم مديرة مدرسة الفحيص الثانوية للبنات السيدة عبلا محمد عواد عطيات بمناسبة حصولها على شهادة تقدير على مستوى المديرية لجائزة الملكة رانيا العبدالله للمدير المتميز الفئة الاولى.

شارك

الأحد, آذار 3, 2024

كرم عطوفة مدير التربية والتعليم والأسرة التربوية لمنطقة السلط الدكتور حرب خلف الحجاج اليوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٤/٢/٢٨ بحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور جهاد العايدي الزميلتين:

 

* مديرة مدرسة الفحيص الثانوية للبنات السيدة عبلا محمد عواد عطيات بمناسبة حصولها على شهادة تقدير على مستوى المديرية لجائزة الملكة رانيا العبدالله للمدير المتميز الفئة الاولى.

 

* المعلمة امل سامي محمود السعايدة بمناسبة حصولها على شهادة تقدير على مستوى المديرية لجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز الفئة الاولى(ب).

 

تقديراً لجهودهما في تطوير العملية التربوية وعملهما المتميز في الإدارة والغرفة الصفية، مثمناً عطوفته دور ومتابعة منسق الجائزة المشرفة التربوية أمل ولد على جهودها ومتابعتها للزملاء في الميدان التربوي، متمنياً لهن مزيداً من العطاء في السنوات القادمة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني