accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

ضمن جولاتها التفقدية ابو رمان تزور مدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية المختلطة

الرئيسية/ الاخبار / ضمن جولاتها التفقدية ابو رمان تزور مدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية المختلطة

شارك

الاثنين, أيار 13, 2024

 

الاثنين ١٣/ ٥/ ٢٠٢٤ 

#زيارات_تفقدية || ضمن جولاتها التفقدية أبو رمان تزور مدرسة عائشة ام المؤمنين الأساسية المختلطة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 ضمن إطار المتابعة الميدانية والتفقدية، قامت مدير التربية والتعليم للواء سحاب الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٤/٥/١٣ بزيارة تفقدية لمدرسة عائشة ام المؤمنين الأساسية المختلطة، بحضور مديرة المدرسة #حنان_ابوزيد للاطلاع على الواقع التربوي التعليمي في المدرسة. وتأتي هذه الزيارة لتفقد سير العملية التعليمية وتلمس احتياجات الميدان التربوي في مدارس اللواء.

 

واطلعت #ابورمان على السجلات الادارية ومناقشتها مع مديرة المدرسة والاطلاع على سجلات الدوام الرسمي للهيئة الادارية والتعليمية بالمدرسة، وتفقد دوام الطلاب، و متابعته والتأكد من المواظبة على الدوام لجميع الطلبة. من خلال تفقد الغرف الصفية، مؤكده ضرورة تطبيق أسس النجاح والإكمال والرسوب بحق الطلبة المتجاوزين لعدد أيام الغياب المسموحة، ومتابعة ذلك مع أولياء أمور الطلبة.

 

واطمئنت #ابورمان على سير العملية التعليمية، موجها الإدارة الى ضرورة التزام الطلبة بالدوام المدرسي وعدم الغياب، مؤكدا أن غياب الطلبة عن المدرسة يعود بآثار سلبية على تحصيلهم العلمي، وبالتالي تراجع المستوى الدراسي وانخفاض تحصيلهم العلمي.

 

وفي #ختام_جولتها التفقدية شكرت #عطوفتها الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني