accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

قسم التعليم ينظم جلسات توعوية لأولياء الأمور عن نظام ضمان الجودة لرياض الأطفال في عدد من مدارس لواء سحاب

الرئيسية/ الاخبار / قسم التعليم ينظم جلسات توعوية لأولياء الأمور عن نظام ضمان الجودة لرياض الأطفال في عدد من مدارس لواء سحاب

شارك

الخميس, أيار 16, 2024

 

 

جلسة_توعوية || قسم التعليم العام ينظم جلسات توعوية لأولياء الأمور عن نظام ضمان الجودة لرياض الأطفال في عدد من مدارس اللواء.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بتوجيهات عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب 

 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة ، عقد قسم التعليم العام وشؤون الطلبة عدد من جلسات التوعوية لأولياء الأمور عن نظام ضمان الجودة لرياض الاطفال في عدد من مدارس اللواء اليوم الأربعاء الموافق 15/5/2024 .

وتأتي هذه الجلسة التوعوية بإشراف وتنفيذ قسم التعليم العام وشؤون الطلبة/ رئيس قسم التعليم العام وشؤون الطلبة السيدة #عالية_عبدالكريم_ابوحماد حيث عقدت في :

مدرسة حطين الأساسية المؤنثة نفذتها رئيس القسم السيدة #عالية_ابوحماد

مدرسة العبدلية الأساسية المختلطة نفذها مسؤول رياض الاطفال السيد #محمود_العرينات

وقد تم استعراض محاور الجلسة حول مفهوم وأهمية النظام في الارتقاء بمستوى العملية التعليمية لرياض الأطفال الحكومية والخاصة، وأهمية مشاركة الأهل الفعالة في تطبيق النظام من خلال التعاون في تطبيق أداة جمع البيانات الخاصة بهم.

كل الشكر والتقدير لمديرة مدرسة #حطين الأساسية المؤنثة #هناء_ابوزيد على حسن الضيافة والاستقبال، والشكر الجزيل لمديرة مدرسة #العبدلية الأساسية المختلطة اسماء_الزيود ، على التنظيم وحسن الضيافة والاستقبال 

والشكر الموصول لمعلمات رياض الأطفال :

رهام_المحارمة 

دعاء_سليمان 

والأمهات المشاركات في الورشة التدريبية. على التفاعل والحضور ، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني