accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الضرابعة يكرم المدربين والمدربات المشاركين في دورة الاستقلال الثانية والعشرون

الرئيسية/ الاخبار / الضرابعة يكرم المدربين والمدربات المشاركين في دورة الاستقلال الثانية والعشرون

شارك

الأحد, أيار 12, 2024

كرم عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ومدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ أيمن الدغيمات المدربين والمدربات المشاركين في دورة الاستقلال الثانية والعشرون.

وجاء هذا التكريم تقديراً لجهودهم المبذولة في تدريب منتخبات المديرية لالعاب كرة الطائرة وكرة الطائرة الشاطئية طلاب وطالبات وكرة اليد.

وقدم الضرابعة الشكر والتقدير لجميع المدربين والمشرفين والمنسقين التي تكللت جهودهم بالنجاح والحصول على نتائج مشرفة جعلت المديرية في المقدمة في تحقيق الإنجازات والفوز.

وقدم الدغيمات رئيس قسم النشاطات التربوية الإنجازات التي تم تحقيقها وهي حصل فريق كرة الطائرة الشاطئية طلاب على المركز الثالث ميدالية برونزية ، وحصل فريق الطائرة الشاطئية طالبات المركز الاول ميدالية ذهبية وكأس البطولة ، وحصل فريق كرة اليد طالبات على المركز الثاني وميدالية فضية ، وحصل فريق الطائرة الطالبات على المركز الثاني وميدالية فضية.

وقدم المدربون والمدربات والمنسوقون والمنسقات الشكر على هذه اللفتة الكريمة وتقدير الجهود التي تبذل لرفع اسم المديرية في محافل وزارة التربية والتعليم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني