accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الضرابعة يلتقي بلجنة الامتحانات الثانوية العامة

الرئيسية/ الاخبار / الضرابعة يلتقي بلجنة الامتحانات الثانوية العامة

شارك

الاثنين, أيار 20, 2024

التقى مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة بأعضاء لجنة الامتحانات الثانوية العامة للعام 2023 / 2024م في مكتبه.

وحضر اللقاء مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ومدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور عبدالله الضلاعين، ورئيس قسم الامتحانات والاختبارات الأستاذ امجد الشعار وأعضاء قسم الامتحانات والاختبارات كل من الأستاذ جهاد النواصره والمربية الفاضلة فاطمة البوات.

رحب الضرابعة بأعضاء اللجنة، وشاكرا جهودهم المبذولة في العملية التربوية والتعليمية وإنجاح سير الامتحانات في الدورات السابقة.

وأكد الضرابعة على تطبيق أسس اختيار العاملين في إدارة الامتحانات الثانوية العامة على قدر من الكفاءة العالية ؛ وذلك لضمان سير الامتحان بطريقة سلسة تتصف بالشفافية والعدالة والنزاهة.

وناقش الضرابعة الاستعدادات وخطة العمل وتجهيز مراكز الامتحانات ومدى مناسبة الغرف التي يتقدم فيها الامتحان من حيث توفر التهوية والإضاءة

وفي نهاية اللقاء أدى أعضاء اللجنة القسم القانوني، ومتمنيا الضرابعة لجميع المشتركين المتقدمين للامتحان التوفيق والنجاح والحصول على أفضل النتائج وأعلى المعدلات إن شاء الله.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني