accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني تترأس اجتماعا لمجلس التطوير التربوي في مديرية تربية الزرقاء الثانية.

الرئيسية/ الاخبار / المومني تترأس اجتماعا لمجلس التطوير التربوي في مديرية تربية الزرقاء الثانية.

شارك

الاثنين, أيار 27, 2024

ترأست عطوفة مدير تربية الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني إجتماعا  لمجلس التطوير التربوي، بحضور كل من مدير الشؤون التعليمية طارق الفرهود ومدير الشؤون المالية والإدارية الدكتورة عفاف العدينات، ورئيس مجلس التطوير التربوي وأعضاء المجلس، ورؤساء الأقسام المعنية بهذا الإجتماع، بهدف متابعة  المسائل  المتعلقة بالواقع التربوي بمدارس المديرية،والإطلاع على أهم المستجدات والتحديات التي تواجه المجلس،  لغاية التوصل إلى الحلول الممكنة . 
حيث رحبت المومني بالحضور مثنية على الجهود التي يبذلها مجلس التطوير التربوي في النهوض بواقع المدارس وحل الإشكاليات بها
ودوره  الفعال في خدمة العملية التربوية من خلال التعاون  بين المدرسة والمجتمع المحلي لتطوير العملية التربوية، والتركيز على  البنية التحتية،  لخلق مناخ تربوي ملائم مما يؤثر إيجابيا  على الطلبة ويرفع مستوى العملية  التعليمية والبيئة المدرسية. مؤكدة  على أهمية تكثيف  الجهود واستمرار الدعم لتحسين البيئة التعليمية  التي تصب في مصلحة الطلبة. واستعرضت ما تم إنجازه بفضل التعاون المشترك ووجود  الكفاءات والخبرات، و أهم المجريات  فيما يخص مدارس المديرية.
وتخلل الإجتماع طرح   أعضاء المجلس إقتراحاتهم للوصول إلى الحلول  بشأن المسأئل الموضوعة قيد النقاش ،وتم  التباحث والبت  فيها  مع الأقسام المعنية. للخروج بأبرز التوصيات والقرارات التي أختتم بها الإجتماع ، لتحقيق نتائجه المنشودة بالإتفاق على تنفيذ ما جاء فيه  لصالح العملية التعليمية والطلبة .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني