accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

تربية الزرقاء الثانية تشارك في حفل مدرسة مريجيب الفهود الأساسية للبنات بمناسبة ذكرى "الاستقلال ".

الرئيسية/ الاخبار / تربية الزرقاء الثانية تشارك في حفل مدرسة مريجيب الفهود الأساسية للبنات بمناسبة ذكرى "الاستقلال ".

شارك

الاثنين, أيار 27, 2024

مندوبا عن عطوفة مدير تربية الزرقاء  الثانية السيدة فاطمة المومني، رعت مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتورة عفاف العدينات فعاليات الإحتفال بعيد الاستقلال في مدرسة مريجيب الفهود الأساسية للبنات، بحضور مدير  مركز أمن المخيم العقيد منير الشخانبة،ونائب عن قائد فريق الإغاثة الإماراتي حسن سالم القايدي، ونائب رئيس قسم  التأهيل والتعليم  سعيد احمد الحنطوبي، ورئيس الوحدة الإشرافية د. حسين السعيديين والمشرفة العامة خديجة  العليمات، وعدد من التربويين والمشرفين  وأولياء الأمور. 
ابتدا الحفل بالسلام الملكي وآيات من القرآن الكريم، تلاه فقرات تنوعت ما بين   قصائد وأغاني وطنية  ، وايضا فقرات غنائية و تراثية حيث أدت  الطالبات  رقصات فلكلورية لها طابع تراثي وتأريخي لعادات الشعب الأردني ، وتضمنت الفعاليات  سكتش تمثيلي  عن" التنمر" مع قصيدة . 
والقت عريفة الحفل عهود الحديد    كلمة قدمت  فيها مدرسة مريجيب الفهود الأساسية بأسم مديرتها  هنادا الخوالدة الشكر  والإمتنان   للحضور لمشاركتهم في هدَا الحفل، والثناء   على جهود مديرية تربية الزرقاء الثانية  في متابعة ودعم المخيم، وتثمين الجهود  المتواصلة لدولة الإمارات العربية ولفريق الإغاثة لدعهم وعطائهم للاجئين السوريين في المخيم، والإشادة بالدور الهام لرجال الأمن العام وعملهم الجاد  الدؤوب  في حفظ الأمن والإستقرار  داخل المخيم. 
وفي ختام الحفل قدمت  مديرة المدرسة الدرع  للدكتورة عفاف العدينات مندوبا عن مدير التربية، وكرمت  الحضور بالدروع التكريمية. 
كما افتتحت العدينات معرض الوسائل التعليمية في المدرسة. وتجولت في أرجاء المعرض موجهة الشكر للجميع على جهودهم في إنجاح هذا الحفل

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني