accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مُدِيرُية التَّرْبِيَةِ وَالتَّعْلِيمِ لِلِوَاءِ الْكُورَةِ تُقِيـمُ اِحْتِفَالَهَا الْمَرْكَزِيَّ بِمُنَاسَبَةِ عِيدُ الْاِسْتِقْلَالِ الثَّامِنِ وَالسَّبْعُين.

الرئيسية/ الاخبار / مُدِيرُية التَّرْبِيَةِ وَالتَّعْلِيمِ لِلِوَاءِ الْكُورَةِ تُقِيـمُ اِحْتِفَالَهَا الْمَرْكَزِيَّ بِمُنَاسَبَةِ عِيدُ الْاِسْتِقْلَالِ الثَّامِنِ وَالسَّبْعُين.

شارك

الأحد, حزيران 2, 2024

رَعَى مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ أسعد الشرع أمس الخميس احتفال مديرية التربية والتعليم للواء الكورة بعيد الاستقلال الثامن والسبعين واليوبيل الفضي، والمناسبات والأعياد الوطنية الذي أقيم على مسرح مدرسة دير أبي سعيد الثانوية الشاملة للبنات، وبحضور مدير الشؤون الإدارية والمالية إيمان الشقيرات، ورؤساء أقسام وموظفي المديرية، ومديري ومديرات المدارس ومساعدي ومساعدات مدراء المدارس، ورئيس مجلس التطوير التربوي، ورؤساء شبكات مجلس التطوير التربوي، وضباط الشرطة المجتمعية، وعدد من المشرفين التربويين، وأولياء أمور الطلبة والطالبات ومعلميهم المشاركين بالاحتفال.

حيث بدأ الاحتفال بالسلام الملكي، وتلاوة آياتٍ عطرة من القرآن الكريم، وألقى مدير التربية والتعليم الأستاذ أسعد الشرع كلمةً، رحب من خلالها بالحضور والضيوف جميعاً، وفي كلمته أكد الشرع على عمق مفهوم الاستقلال في عيون وقلوب الأردنيين وعين قائدهم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وأن هذا الاحتفال الذي يتزامن مع غمرة احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية، كون هذه المناسبة أكثر من مجرد ذكرى، مبيناً إنها تمثل رحلة مستمرة نحو التقدم والازدهار لرؤية ملكية رائدة وتفاني شعبي لا مثيل له.

واستذكر الشرع في كلمته معاني الشرف والمجد التي لا تلين ومحطات المسيرة المظفرة والمفعمة بالعمل الجاد المتواصل، مشيراً إلى أن الاستقلال ما هو إلا يقظة الشعب لتحقيق مجد الوطن وبناء نهضته، مشيداً إلى مدى اهتمام جلالته في جميع المجالات وعلى رأسها قطاع التربية والتعليم الذي شهد ازدهاراً في منظومة التعليم.

وأكد الشرع على تجديد العهد والولاء والمحبة لملكنا وقائدنا سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وولي عهده الأمين حفظهم الله ورعاهم، داعياً المولى أن يحفظ جلالته ويرعاه ويبقيه ذخرا وسندا لشعبه وأمته، مختتماً كلمته بشكر جميع الحضور ومشاركتهم في هذا الحفل.

بدوره أثنى رئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ سمير الخطيب على جهود جميع أقسام المديرية والكوادر التدريسية والإدارية وطلبة مدارس لواء الكورة، والدور الذي يقومون به وما يبذلونه من جهد وعطاء للارتقاء بالعملية التعليمية والتربوية وإلى الإنجازات التي حققتها مدارس لواء الكورة في مشاركتها في المسابقات والمبادرات المختلفة التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم.

واشتمل الاحتفال على عدة فقرات فنية وقصائد شعرية، كما قدم مسؤول النشاط الفني الأستاذ محمود النعيمي وصلة فنية تغنى من خلالها بحب الوطن وقائده.

وفي ختام الاحتفال قام راعي الاحتفال مدير التربية والتعليم الأستاذ أسعد الشرع بتوزيع الشهادات والجوائز التقديرية للطلبة الذين حققوا نتائج متميزة على مستوى الإقليم والمملكة في الأنشطة المختلفة، كما تم تكريم عدد من الداعمين للمديرية.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني