accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أبو رمان تتفقد سير امتحان الرسم الصناعي لطلبة التعليم الثانوي المهني

الرئيسية/ الاخبار / أبو رمان تتفقد سير امتحان الرسم الصناعي لطلبة التعليم الثانوي المهني

شارك

الاثنين, تموز 1, 2024

 

#جولة_تفقدية_الامتحان_التكميلي2024|| أبورمان تتفقد سير امتحان الرسم الصناعي لطلبة التعليم الثانوي المهني.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تفقدت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب

الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة اليوم قاعات امتحان مبحث الرسم الصناعي لطلبة الثانوية العامة/ الامتحان العام 2024، في يومه الرابع، الاحد الموافق ٣٠/ ٦/ ٢٠٢٤، حيث زارت عطوفتها مراكز عقد امتحان مبحث الرسم الصناعي لطلبة التعليم المهني الشامل في اللواء للإطلاع على سير اداء الامتحان، ومتابعة أداء الطلبة واللجنة الامتحانية فيها، وتوفر مستلزمات وبيئة تحقق الأداء الأمثل والأفضل لاداء الامتحانات، #يرافقها رئيس قسم الرقابة الداخلية #محمد_القضاة, إذ تمت زيارة القاعات الامتحانية للطلبة:

مركز مدرسة أكاديمية منارة الاندلس.

مركز مدرسة القاضي إياس الأساسية للبنين.

وتجولت #عطوفتها داخل القاعات الامتحانية للطلبة أثناء اداء امتحاناتهم والإشراف عليها ومتابعة سيرها واحتياجات الطلبة.

واستفسرت #ابورمان من الطلبة عن الامتحان واجراءاته، كما اطمأنت من رؤساء القاعات والمراقبين على سير الامتحان والالتزام بتعليمات عقده. مثمنة جهود الجهات المعنية المختلفة والمواطنين لتعاونهم مع الوزارة في ضبط مجريات الامتحان.

وعبرت #ابورمان عن ارتياحها لما لمسته من الأجواء الهادئة والمناسبة التي سادت قاعات امتحان الثانوية العامة. وأشادت بالجهود التي تبذلها مديرية التربية والتعليم في لواء سحاب لتوفير هذه الأجواء المريحة والهادئة مما يساعد الطلبة على زيادة التركيز والاستيعاب أثناء تقديم الامتحان.

 

مؤكدة #عطوفتها ان جلسة امتحان مبحث الرسم الصناعي اليوم، سارت بيسر داخل القاعات وفي محيطها، مشيده بوعي المواطنين للحفاظ على الهدوء خارج القاعات وفي محيطها، وبما يوفر البيئة الامتحانية اللازمة للطلبة.

 

وفي ختام الجولة التفقدية شكرت #ابورمان الجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر التربوية القائمة على الامتحان لدورها في دعم جهود وزارة التربية في انجاح عقد الامتحان، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.

#قسم_الاعلام

#توجيهي2024

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني