accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

فعاليات البرنامج الوطني بصمة

الرئيسية/ الاخبار / فعاليات البرنامج الوطني بصمة

شارك

الثلاثاء, تموز 16, 2024

أطلقت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء عين الباشا الدكتورة / أرجوانا المومني ، صباح اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/٧/١٦م ، فعاليات البرنامج الوطني الصيفي (بصمة) وذلك في مدرستي عين الباشا الثانوية للبنين و أم الدنانير الثانوية المختلطة.

وشارك عطوفتها بإطلاق الفعاليات ، مدير الشؤون التعليمية الدكتورة / سحر ذياب ، ورئيس قسم النشاطات التربوية بالوكالة السيد / تحسين السلامات.

حيث أشارت عطوفتها الى تخصيص مركزين لنشاطات برنامج بصمة، الأول في مدرسة أم الدنانير الثانوية المختلطة للبنات / مركزا للإناث، ومدرسة عين الباشا الثانوي للبنين مركز للذكور .

 

كما وأكدت عطوفتها على أهمية برنامج بصمة في استثمار طاقات أبنائنا الطلبة، واستغلال أوقاتهم خلال العطلة الصيفية بالأنشطة والفعاليات التي تقوي من شخصيتهم وتكسبهم المهارات الحياتية.

 

هذا ودعت عطوفتها الزملاء والزميلات المشاركين بفعاليات برنامج بصمة، لتقديم كافة الخدمات اللازمة والضرورية للمشاركين من أبنائنا الطلبة في البرنامج ، من أجل تعزيز قدراتهم الرياضية والثقافية والفنية والكشفية .

 

حيث يتضمن برنامج بصمة مجموعة من الفعاليات والأنشطة والمهارات التي تسعى وزارة التربية والتعليم من خلالها إلى استثمار طاقات الطلبة وأوقاتهم لتنعكس إيجابا على سلوكهم ، وذلك عن طريق إكسابهم مجموعة من المهارات والأنشطة والفعاليات التي تعزز بناء الذات لدى الطلبة وتعزيز قدراتهم من خلال الحوار والتقبل والمهارات الحياتية والأنشطة الرياضية والكشفية والثقافية والفنية....

 

كما و يشتمل البرنامج على تنمية جوانب متعددة لدى الطلبة ونشاطات مختلفة، منها أنشطة فنية وثقافية وتوعية ومهنية ورياضية وكشفية وتدريب على مبادرة حقق التابعة لمكتب سمو ولي العهد ...

 

وقدم عطوفتها الشكر والتقدير للقائمين على تنفيذ برنامج بصمة ولكوادر المدارس المستضيفة على حسن الإعداد والاستعداد والتنظيم ...

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني