accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

الضرابعة يتابع تنفيذ عطاء الأبنية لإنشاء مشاغل BTEC

الرئيسية/ الاخبار / الضرابعة يتابع تنفيذ عطاء الأبنية لإنشاء مشاغل BTEC

شارك

الخميس, تموز 18, 2024

تابع عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة ويرافقه رئيس قسم الأبنية المهندسة عبير أبو جبارة ورئيس قسم التعليم المهني المهندس يوسف الضلاعين تنفيذ عطاء الأبنية لإنشاء مشاغل BTEC.

وبين الضرابعة إن عطاء الأبنية هو إنشاء مشاغل BTEC في مدرستي أم الهشيم الثانوية للبنات والصافي الأساسية للبنين، وهاتين المدرستين من المدارس التي تم اعتمادها على مستوى المملكة في تدريس BTEC.

ووضح الضرابعة أهمية هذه المشاغل بالنسبة لطلبة BTEC في تدريب الطلبة على العمل المهني والصناعي للمساعدة في إنتاج النهضة الصناعية في الأردن، وتخريج الأيادي الماهرة القادرة على العمل في السوق المحلية ضمن مختلف المهن الحرفية والصناعية، مؤكداً أن العمل المهني والصناعي يسهم وبشكل فاعل في بناء الوطن وتوسيع قاعدة الانتاج.

وبين الضرابعة إن هذا التعليم المهني والتقني BTEC يحظى برؤية ملكية سامية والذي أكد عليها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه ورعاه في الورقة النقاشية السابعة والتي تتضمن تغير وتطوير المنظومة التعليمية والتربوية.

وأشار الضرابعة إلى الشراكة الحقيقية والتعاون بين وزارة التربية والتعليم ومؤسسات المجتمع المدني ؛ وذلك لتوفير فرص عمل لطلبة BTEC الخريجين المؤهلين .

واوعز الضرابعة إلى قسم الأبنية في المديرية بضرورة المتابعة المستمرة والإشراف الهندسي على إنشاء المشاغل أول بأول منذ البداية حتى الانتهاء ليكون ضمن المواصفات المطلوبة.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني