accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

فعاليات برنامج بصمة بالبادية الشمالية الغربية

الرئيسية/ الاخبار / فعاليات برنامج بصمة بالبادية الشمالية الغربية

شارك

الثلاثاء, تموز 30, 2024

اختتمت مديرية التربية والتعليم بلواء البادية الشمالية الغربية اليوم اعمال البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" في مركزي مغير السرحان الثانوية للبنين وفاطمة الزهراء الثانوية للبنات، والذي انطلق في السادس عشر من شهر تموز الحالي والتحق به ما يقارب من 200 طالبا وطالبة من طلاب مدارس لواء البادية الشمالية الغربية .

وقال مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور عبدالله الشرفات خلال حفل الاختتام الذي حضره مدير الشؤون الادارية الدكتور مصعب شديفات، ان هذا البرنامج شهد نقلة نوعية متميزة من حيث الجوهر والمضمون في البرامج والفعاليات والأنشطة وبالتشارك مع عدد من المؤسسات العسكرية والمدنية مما ساهم في تحقيق أهدافه المنشودة .

وبين د.الشرفات إن فعاليات المشروع التي استمرت أحد عشر يوما، ركزت على كشف وتنمية مواهب الطلبة في المجالات الفنية والادبية وتعزيز معارفهم الثقافية والحياتية واكسابهم مهارات المبادرة والعمل الجماعي والتطوعي .

وأكد المشاركون إن هذا البرنامج ساهم بشكل كبير في تعلم الصبر على الصعاب وتحمل المسؤولية وحب الوطن والإيثار والمساهمة في الأعمال التطوعية المجتمعية وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم ورفدهم بالعديد من المهارات اليدوية والرياضية والكشفية والأعمال والحرف اليدوية والرسم وغيرها.

بدوره رعى مدير الشؤون التعليمية د.هايل العظامات فعاليات تخريج مركز فاطمة الزهراء الثانوية للبنات.

وتوجه مدير التربية والتعليم بالشكر والتقدير للجميع على جهودهم المبذولة في إنجاح فعاليات البرنامج ولرئيس وأعضاء قسم النشاطات ورئيس وأعضاء قسم اللوازم ورئيس وأعضاء قسم المالية ورئيس وأعضاء قسم الإعلام ومدراء المراكز والمدربين وجميع العاملين والمستخدمين والطلبة طيلة فترة البرنامج .

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني