accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

المومني في جولة تفقدية لمدارس المديرية في قضاء بيرين.

الرئيسية/ الاخبار / المومني في جولة تفقدية لمدارس المديرية في قضاء بيرين.

شارك

الثلاثاء, أيلول 17, 2024

تفقدت مدير تربية الزرقاء الثانية  الزرقاء الثانية السيدة فاطمة المومني مدرستي أم البيار الأساسية المختلطة، و الخلة الأساسية المختلطة في قضاء بيرين للاطلاع على واقع العملية التعليمية، ضمن المتابعة المستمرة لمدارس المديرية، ورافقتها  رئيس قسم الأبنية المهندسة فاتن جودت. 
حيث التقت المومني مع عدد من افراد المجتمع  المحلي الداعمين لمدرسة أم البيار الأساسية المختلطة استجابة لدعوتهم، للوقوف على واقع البناء المدرسي، وقد تم التباحث لإيجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تعاني منها المدرسة. 
كما تجولت المومني في الغرف الصفية، للتأكد من أوضاع الطلبة ، واستمعت لهم خلال ادائهم  حصصهم الدراسية ، وتحققت من اوراق العمل الداعمة للتعلم.
وتابعت المومني جولتها الى مدرسة الخلة الاساسية المختلطة، وتجولت في أرجاء المدرسة، وشملت الغرف  الصفية للاطلاع على الوضع العام للطلبة ، وتضمنت الزيارة  تفقدا للسجلات الخاصة  بالكوادر التعليمية والإدارية، وسجلات الحضور والغياب للطلبة، واكدت   على نظام البصمة، وضرورة الالتزام بنظام الدوام المدرسي وعدم التغيب، 
واشارت خلال زيارتها إلى تنفيذ جميع الانشطة والمهارات المرتبطة ببرنامج التدخلات العلاجية للغة العربية والرياضيات، بالإضافة إلى مشاركة الطلبة في مبادرة "لمدرستي أنتمي" لدورها الهام في رفع مستوى التحصيل الدراسي، و الوعي لدى الطلبة تجاه بيئة مدرستهم.

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني