accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

دراسة رضا متلقي الخدمة (المراجعون) 2016

الرئيسية/ الاخبار / دراسة رضا متلقي الخدمة (المراجعون) 2016

شارك

الأحد, نيسان 23, 2017
 
 بهدف التحسين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمراجعين في وزارة التربية والتعليم، وتفعيلاً لإجراء قياس رضا متلقي الخدمة (QP-09 )، قامت الوزارة بإجراء دراسة بعنوان "درجة رضا المراجعين في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم عن الخدمات المقدمة لهم من وزارة التربية والتعليم لعام 2016"، وقد تم تعميم نسبة رضا المراجعين والتوصيات على كافة إدارات مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ التوصيات.
 


دراسة رضا متلقي الخدمة (المراجعين) في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم عن الخدمات المقدمة لهم من وزارة التربية والتعليم 2016  


Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني