المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

تقرير رضا متلقي الخدمة للدورة السادسة 2012 / 2013

الرئيسية/الاخبار
الثلاثاء, حزيران 3, 2014

قام مركز الملك عبدالله الثاني للتميز بقياس رضا متلقي الخدمة عن الخدمات الحكومية المقدمة سواء للمواطنين أو المستثمرين أو المؤسسات الحكومية الأخرى ، مرفق التقرير وأهم التوصيات.

 للإطلاع على تقرير رضا متلقي الخدمة للدورة السادسة 2012 / 2013  انقر هنا

للإطلاع على توصيات رضا متلقي الخدمة انقر هنا

 

Print Friendly, PDF & Email