المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

استبانة قياس رضا متلقي الخدمة من الجمهور

الرئيسية/الاخبار
الخميس, تشرين الأول 13, 2011

 

أنهت مديرية التربية والتعليم الأغوار الجنوبية تعبئة استبانة قياس رضا متلقي الخدمة من الجمهور والمراجعين لمركز الوزارة والمديريات حول الآليات والخدمات التي تقدم لهم وذلك من خلال توزيع استبانة نفذها قسمي الإعلام والرقابة في المديرية واعدها فريق من إدارة التخطيط والبحث التربوي في وزارة التربية التعليم .

وبينت مديرة التربية والتعليم الدكتور في اللواء الدكتورة منتهى الطراونة بان هذه الاستبانة جاءت ضمن توجهات الوزارة والمديرية وسعيها لتقديم مستويات خدمة متقدمه لجمهورها وتأكيد مراقبة جودة الأداء بما يضمن تحقيق رضا متلقي الخدمة وتحفيز الموظفين على رفع مستوى أدائهم والارتقاء به إلى درجات أكثر جودة وتميز .

وأشار رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة في المديرية يوسف خليفات بأنه تم باستطلاع أراء عينة من المراجعين من خلال توزيع استبانة تتضمن 20 فقرة مبسطة حول كافة الخدمات المقدمة للجمهور ليتم بعدها رصد وتحليل للبيانات والمعلومات لتلبية رغبات متلقي الخدمة وتطوير الآليات والإجراءات بما ينعكس ايجابيا على نوعية الخدمات المقدمة

 

Print Friendly, PDF & Email