بهدف التحسين والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للطلبة في وزارة التربية والتعليم، وتفعيلاً لإجراء قياس رضا متلقي الخدمة (QP-09 )، قامت الوزارة بإجراء دراسة بعنوان "درجة رضا متلقي الخدمة ( الطلبة ) عن الخدمات المقدمة لهم من وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2015 -2016" .
وقد تم تعميم جدول نسبة الرضا لمجالات الدراسة والتوصيات على كافة مديريات التربية والتعليم؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ التوصيات وتزويد قسم المعايير والجودة / وحدة الرقابة الداخلية بها.
دراسة "درجة رضا متلقي الخدمة ( الطلبة ) عن الخدمات المقدمة لهم من وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2015 -2016"