بهدف تعرف درجة رضا المراجعين ( مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم ) عن الخدمات الإدارية والفنية المقدمة لهم في وزارة التربية والتعليم، وتفعيلاً لإجراء قياس رضا متلقي الخدمة (QP-09 ).
تم تعميم استبانة رضا متلقي الخدمة (المراجعين) في مركز الوزارة وفي مديريات التربية والتعليم ؛ ليتم تعبئتها ورقياً من قبـــــل المراجعين خـــلال الفــتـــــرة مــــــا بين (1 /12 –31 / 12 / 2016) ، وإدخالها الكترونياً من قبل المعنيين في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم وفق :
برمجية إكسل لاستبانة مراجعي مركز الوزارة برمجية إكسل لاستبانة مراجعي مديريات التربية والتعليم