بهدف قياس درجة رضا المراجعين ( مركز
الوزارة ومديريات التربية والتعليم ) عن الخدمات الإدارية والفنية المقدمة لهم في
وزارة التربية والتعليم، وتفعيلاً لإجراء قياس رضا متلقي الخدمة (QP-09 ).
تم تعميم استبانة رضا متلقي الخدمة (المراجعين) في مركز الوزارة وفي مديريات التربية والتعليم ؛ ليتم تعبئتها ورقياً من قبل المراجعين خلال الفــــترة ما بين 20 / 9 - 19 / 10 /2017 ، وإدخالها الكترونياً من قبل المعنيين في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم وفق:
برمجية إكسل لاستبانة مراجعي مديريات التربية والتعليم