المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

زيارة إدارية لمدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة ، ومدرسة الغويبة الثانوية للبنين ، ومدرسة الغويبة الثانوية للبنات ، ومدرسة الغويبة الأساسية المختلطة.

الرئيسية/الاخبار
الثلاثاء, تشرين الأول 4, 2022

قام عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ نضال المجالي ويرافقه رئيس قسم الرقابة الداخلية الدكتور راكان الضلاعين ، ورئيس قسم المالية الأستاذ أحمد النواصره بزيارة مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة، ومدرسة الغويبة الثانوية للبنين ، ومدرسة الغويبة الثانوية للبنات ، ومدرسة الغويبة الأساسية المختلطة.

وتخللت الزيارة حضور الطابور الصباحي في مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة ، والذي تضمن مجموعة من الفعاليات بدءا بالسلام الملكي والنشيد الوطني ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وذكر حديث نبوي شريف ، وتقديم كلمات تربوية هادفة متنوعة من قبل الطلبة.

وألقى عطوفته كلمة هنأ فيها الإداريين والمعلمين والطلبة ببدء العام الدراسي الجديد 2022 / 2023 ، ومتمنيا للجميع عاما دراسيا حافلا بالعطاء والإنجازات إن شاء الله ، وطالبا من الطلبة الجد والاجتهاد في الدراسة ، والمحافظة على ممتلكات المدرسة ، والالتزام بحضور الطابور الصباحي والحصص الصفية .

وبارك عطوفته بفوز مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة في برنامج جسور التعلم على مستوى المملكة وحصولها على المستوى البرونزي ، شاكرا كل من شارك وقدم الدعم للوصول إلى هذا المستوى ، ومتمنيا من جميع المدارس المشاركة والوصول إلى أعلى مستوى ، ووزع عطوفته ومديرة المدرسة المربية الفاضلة سماح المحاميد شهادات التقدير والدروع على المشاركين والمشاركات في انجاح هذا البرنامج ونجاح المدرسة بهذا المستوى ومقدرا جهود الجميع .

وتطرق عطوفته في الحديث عن أهمية برنامج جسور التعلّم القائم على الأنشطة والمشاريع التكامليّة، يجمع بين: المدرسة والمنزل، والكتاب والتكنولوجيا، والمعرفة والتطبيق العمليّ، ويشمل المباحث الأربعة الآتية: اللغة العربية، والرياضيات، واللغة الإنجليزية، والعلوم، للصفوف الأساسية من الرابع إلى التاسع ؛ بهدف دعم تعافي تعلّم الطلبة وإشراكهم فيه.

وعلى هامش الزيارة للمدارس تم متابعة سير العملية التربوية والتعليمية ، و التعرف على الحاجات التربوية ، ومناقشة التشكيلات الإدارية ، وحضور بعضا من المواقف الصفية للتعرف على المستوى التحصيلي للطلبة ومتابعة تنفيذ البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية.

Print Friendly, PDF & Email