accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

أ رمان تشارك الطلبة حضور حصة صفية في مدرسة حطين الاساسية المؤنثة

الاحد ٢٢/ ٩/ ٢٠٢٤ 
#درس_تطبيقي || أبورمان تشارك الطلبة حضور حصة صفية في مدرسة حطين الأساسية المؤنثة .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 قامت عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب
 الأستاذة #آفاق_صالح_الرمامنة خلال جولتها التفقدية لمدرسة حطين الأساسية المؤنثة، صباح يوم السبت الموافق ٢١/ ٩/ ٢٠٢٤، بمشاركة الطلبة بحضور حصة صفية، ترافقها مديرة المدرسة #هناء_ابوزيد ورئيس قسم الاعلام د. #مريم_ابوزيد، لمتابعة الدوام المدرسي، في إطار الزيارات التفقدية والاستطلاعية لمتابعة سير العمل، والاطلاع على الواقع التربوي التعليمي ومدى التزام الطلبة بالدوام التعويضي عن أيام عطلة الانتخابات.

 حيث أبدعت #المعلمة في تسلسل الأفكار وتطبيق كل استراتيجية بما يتناسب مع كل جزئية من الدرس، والتي استخدمت فيها وسائل تعليمية متنوعة، أيضاً إبداع الطلبة حيث كان التفاعل في الحصة مميز.

وفي نهاية الحصة قامت #ابورمان بتعبيرها عن مدى فخرها وثنائها للمعلمة حيث استخدمت أساليب التحفيز المعززة، و تنظيمها السبورة، اهتمامها بتدوين عبارات الثناء، و اتسامها بالشخصية المتزنة الواثقة المرنة، مما جعل طلبتها نموذجا متميز.

 مؤكدة #عطوفتها أن مثل هذه الزيارات تؤكد أن الهيئة التدريسية دائمًا جاهزة، ودائماً هم جنود يقومون  بـواجبهم في الميدان التربوي، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه
#قسم_لاعلام
#زيارات
مدرسة حطين الاساسية المؤنثة /لواء سحاب

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني