المملكة الاردنية الهاشمية
وزارة التربية والتعليم
مهام قسم الاعلام والعلاقات العامة
1. متابعة الصحف اليومية والمواقع الالكترونية لرصد جميع الأخبار والتقارير والقضايا الخاصة بوزارة التربية والمديرية.
2. إعداد تقرير صحفي يومي توثق فيه الأخبار والمتابعات لمختلف الموضوعات التربوية ويجري توزيع نسخ من التقرير على مدير التربية والمديرين المختصين ورؤساء الأقسام للاطلاع والمتابعة والعمل.
3. متابعة الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تنفذ على مستوى مركز المديرية والمدارس ولقاءات المجتمع المحلي التي تناقش الشأن التربوي.
4. كتابة الأخبار المتعلقة بمختلف الأنشطة والفعاليات وارسا لها إلى الصحف ومتابعة نشرها بالتنسيق مع مندوبي الصحف.
5. الرد على ما ينشر من مقالات أو أخبار أو شكاوى حول المديرية إذا استدعت الحاجة للرد بالتنسيق مع السيد مدير التربية والتعليم والأقسام ذات العلاقة.
6. إعداد وصياغة الإعلانات الصادرة عن المديرية .
7. كتابة محاضر الاجتماعات التي تعقدها المديرية وتوثيقها وتوزيع نسخ منها على مديري المدارس والأقسام للا طلاع والعمل بما جاء فيها.
8. عمل الاستبانة السنوية الخاصة بمعرفة درجة رضى المتلقي ( العاملين في المديرية) الكترونيا بالتعاون مع قسم الرقابة والتفتيش وقسم البحث التربوي في وزارة التربية.
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
2024/02/24
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390