بسم الله الرحمن الرحيم
الاسم - يوسف مفلح علي ابو الخيل
الجنسية - الأردنية
تاريخ الميلاد -1-12-1972
البريد الالكتروني : yousefkail@yahoo.com
رقم الهاتف :0777466513
الخبرات العملية
المؤهلات العلمية |
التخصص |
السنة |
الجامعة |
التقدير |
|
العقيدة والدعوة مناهج واساليب تدريس مناهج واساليب تدريس |
1996 1999 2008 |
الجامعة الاردنية الجامعة الاردنية الجامعة الاردنية |
جيد جدا جيد جدا ممتاز |
الرتبة/ معلم/معلم اول/ اداري خبير |
الشهادات التدريبية والدورات |
شهادة.ICDL 120 ساعة تدريبية |
شهادة انتل التعليم للمستقبل 160 ساعة تدريبية |
شهادة القيادة التعليمية 160 ساعة تدريبية |
شهادة تدريب مدربين لبرنامج التنمية المهنية –رواد التغير- ERSP |
شهادة برنامج التنمية المهنية للقادة- قادة المستقبل- |
شهادة التنمية المهنية المتخصصة للمشرفين التربويين |
شهادة تدريب مدربين لبرنامج – الدعم في حالات الطوارئ للحفاظ على جودة التعليم للطلبة السوريين في الاردن – 30 ساعة تدريبية- |
شهادة تدريب على اعمال الدفاع المدني – شهر كامل- |
شهادة تدريب المدربين العاملين في الانتخابات – 25 ساعة تدريبية- |
شهادة شبكة التربية البيئية من اجل التنمية المستدامة- المرحلة الاولى- 74 ساعة تدريبية- |
شهادة شبكة التربية البيئية من اجل التنمية المستدامة- المرحلة الثانية- 51 -ساعة تدريبية- |
شهادة برنامج التنمية المهنية – رواد التغير- المرحلة الاولى والثانية- 80 -ساعة تدريبية- |
شهادة تدريب مدربين في مجال القضايا السكانية -15 ساعة تدريبية- |
شهادة دورة تفعيل الشراكة المجتمعية – 16 ساعة تدريبية - |
شهادة تدريب وتأهيل المدربين لنشر مضامين رسالة عمان- 10 ايام تدريبية- |
شهادة دورة تطوير المدرسة – 24 ساعة تدريبية- |
شهادة دورة تطوير مديرية التربية والتعليم- 20 ساعة تدريبية- |
شهادة اعداد مدربي القيادة – 84 ساعة تدريبية- |
ورشة عمل " مفاهيم اخلاقيات العلوم والتقانة لمشرفي العلوم الحياتية والتربية الاسلامية في مديريات التربية والتعليم لإقليم الوسط |
الابحاث المنشورة |
اثر برنامج تعليمي قائم على نموذج ابعاد التعلم لمارزانو في تنمية التحصيل لدى طالبات الصف التاسع الاساسي بمبحث التربية الاسلامية في الاردن- المجلة الدولية التربوية المتخصصة- |
اثر برنامج تعليمي قائم على نموذج ابعاد التعلم لمارزانو في تنمية التفكير الناقد لدى طالبات الصف العاشر الاساسي بمبحث التربية الاسلامية في الاردن- مجلة الجامعة الاسلامية –غزة- |
اثر برنامج تعليمي قائم على نموذج ابعاد التعلم لمارزانو في تنمية الذات الاخلاقية لدى طلبة الصف التاسع الاساسي بمبحث التربية الاسلامية في الاردن- المجلة التربوية الاردنية- |
اثر برنامج تعليمي قائم على الويب كويست في تنمية تحصيل طلاب الصف الاول الثانوي بمبحث الحاسوب في الاردن – المجلة العربية للعلوم ونشر الابحاث- |
أثر برنامج تعليمي قائم على الويب كويست في تنمية مهارات التفكير الابداعي لدى طلاب الصف الأول الثانوي بمبحث الحاسوب في الأردن.- مجلة جامعة النجاح- نابلس- |
فاعلية برنامج تعليمي قائم على مهارة التدبر في تنمية المفاهيم الفقهية لدى طلاب الصف العاشر الاساسي بمبحث التربية الاسلامية في الأردن.- مجلة الجامعة الاسلامية – غزة- |
أثر استراتيجيتي التخيل الموجه وحل المشكلات في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب الصف الثامن الأساسي بمبحث التربية الإسلامية في الأردن – مجلة الجامعة الاسلامية – غزة-
|
أثر استراتيجيتي التخيل الموجه وحل المشكلات في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الثامن الأساسي بمبحث التربية الإسلامية في الأردن- المجلة العربية للعلوم ونشر الابحاث-
|
الابحاث العادية |
الفلسفة الإسلامية في المناهج |
اسباب تاخر الطلبة عن الطابور في مادبا |
تحليل وحدة دراسية في ضوء الاستراتيجيات الوظيفية ومراعة الفروق الفردية واثارة التفكير والتعلم الذاتي |
تحليل انماط من السلوك المشكل لدى طلبة المرحلة الالزامية |
مفهوم الحرية في التربية |
اراء ابن خلدون في التربية |
ابن سيناء والفكر التربوي |
الامام الغزالي ونظريته في التربية |
الطرق والوسائل التعليمية والتكنولوجية التي يهتم بها المعلم لتوصيل المعلومات وتنمية التفكير والابداع |
غرفة صف المستقبل في ظل الممارسات التكنولوجية الحديثة |
اساليب التدريس في اوج الحضارة الاسلامية |
استخدام الانتر نت المعتمدة على مصادر التعلم |
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390