المملكة الاردنية الهاشمية
وزارة التربية والتعليم
1- مراقبة الأجهزة و اتأكد من سلامتها و العمل على حل المشاكل الفنية الطارئة.
2- استقبال المكالمات الهاتفية المحلية و الوطنية و الدولية الواردة إلى الوزارة و تحويلها إلى الموظفين المعنيين.
3- طلب المكالمات المحلية و الوطنية و الدولية الرسمية للموظفين.
4- متابعة الجهات المتعاقد معها و التي تتولى عملية صيانة المقاسم و ذلك عن طريق الاتصال معها في حالة الأعطال الطارئة ومتابعة زيارتها الدورية.
5- الإشراف على إيصال الخدمة الهاتفية و تمديد شبكة الهواتف و متابعة الأعمال مع شركة الاتصالات الأردنية.
6- الإشراف على مقاسم داخل مركز الوزارة.
7- إصلاح أعطال الشبكة و أجهزة الهاتف داخل مركز الوزارة.
8- توثيق كافة المكالمات الدولية التي يتم طلبها من قبل الموظفين على نموذج طلب مكالمة دولية للعمل الرسمي (QF67-2).
9- وضع المواصفات الفنية لأجهزة الهاتف و الفاكس و المقاسم و الاشتراك في لجان العطاءات.
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
2024/02/24
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390