مهام قسم الشكاوى والمظالم
تعمل الوزارة على إدارة الشكاوى من خلال ضبط عمليات قسم الشكاوى في مركز الوزارة وفي مديريات التربية والتعليم، واقسام الرقابة والتفتيش بمديريات التربية والتعليم، والتي تعمل على تنفيذ آلية موحدة لإستقبال الشكوى ودراستها وتحويلها للجهات المختصة للتحقق والتحقيق وإجراء ما يلزم ضمن مدة زمنية محددة والرد عليها، وتستقبل الوزارة الشكوى من عدة جهات ومنها:
أولاً: الجهات الداخلية والمجتمع المحلي:
ثانياً: الجهات الخارجية:
ثالثاً: الشكاوى الالكترونية
الشكاوى الإلكترونية التي يتم استقبالها عن طريق وزارة تطوير القطاع العام ومن جميع فئات المجتمع.
يقوم قسم الشكاوى والمظالم بالاجراءات التالية:
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390