accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

مهام قسم المعايير والجودة

  1. متابعة تفعيل الإجراءات القياسية الآتية في مركز الوزارة والميدان :
  • مراجعة الإدارة لنظام الجودة
  • ضبط  الوثائق
  • توثيق الإجراءات
  • ضبط سجلات الجودة
  • التدقيق الداخلي لنظام إدارة الجودة
  • التحليل والقياس والتحسين
  • ضبط الوثائق المرجعية
  • ضبط السجلات
  • الإجراءات التصحيحية والوقائية
  • الكفاءة والتوعية والتدريب
  • قياس رضا متلقي الخدمة (الطلبة والمراجعين)
  •  آلية التعديل ومراجعة العمليات في مديريات التربية والتعليم

 

  1.  متابعة تطبيق نظام الجودة في مركز الوزارة ، ومديريات التربية والتعليم، والمدارس المطبقة لنظام الجودة ، ورياض الأطفال الحكومية.
  2. التدريب على نظام الجودة لرياض الأطفال الحكومية.
  3.   تسمية وتحديد مهام ضباط الارتباط في إدارات مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم.
  4.   بناء قاعد بيانات للمعايير التربوية المُعتمدة أو التي يتم العمل على إعدادها في المركز والميدان.
  5. الإشراف على إعداد وثائق معايير تربوية لعناصر مستهدفة من عناصر العملية التعليمية التعلمية ( وفق الأولويات والاحتياجات).
  6.  الإشراف على مراجعة وثائق المعايير التربوية المُعدّة من قبل إدارات مركز الوزارة لأي من عناصر العملية التعليمية التعلمية.
  7. الإشراف على متابعة تطبيق وثائق المعايير التربوية المعتمدة والمطبقة في مركز الوزارة , ودراسة مدى الالتزام بتطبيقها بمشاركة الأقسام المعنية أو الجهة الداعمة.
  8.  المشاركة بجائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية.

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني