قسم الرقابة والتفتيش
مهام قسم الرقابة والتفتيش و توكيد الجودة
1- تنفيذ خطة القسم المعتمدة من ادارة الرقابة والتفتيش و توكيد الجودة ورئيس قسم الرقابة في المديرية من خلال متابعة البرامج.
2- اعداد التقارير للجهات المعنية خلال الوقت المحدد لها.
3- متابعة المهام والواجبات الخاصة بالعمل داخل القسم.
4-تدقيق الجوانب الاداري والفنية ومتابعة الملاحظات عليها في المديرية والمدارس (الحكومية والخاصة).
5- تدقيق الجوانب المالية واللوازمية والهندسية بانواعها في المديرية و المدارس.
6- التدقيق الدوري على نظام ادارة الجودة في اقسام المديرية و الروضات الحكومية ومتابعة تصويب المخالفات والملاحظات.
7- استقبال الشكاوي من الموظفين والمواطنين و التعامل مع الشكاوي من اجل الرد والتصويب.
8- متابعة الردود على المخاطبات سواء تلك الواردة من الوزارة او القسم من قبل الجهات الرقابية الاخرى
معلومات الاتصال مع رئيس القسم و الاعضاء
الرقم | الاسم | الوظيفة | الرقم الفرعي | رقم الهاتف |
نوفان عبد الله المعاني | رئيس قسم | 128 | 0788169524 | |
عوض عطا الله حويله | عضو قسم | 128 | 0785006641 | |
رعد بدري البشابشة | عضو قسم/مدقق مالي | 128 | 0788981148 | |
محمد علي فلاح الجبور | عضو قسم | 128 | 0775918935 |