مهام قسم الأبنية
أولاً: إعداد المواصفات وجداول الكميات لطرح عطاءات لصيانة مدارس المديرية كافة .
ثانياً: المتابعة الدورية وعمل الصيانة الدورية اللازمة للمدارس للمحافظة على ديمومة المدارس .
ثالثاً: استئجار أبنية مدرسية لحل مشاكل الاكتظاظ .
رابعاَ: المتابعة والإشراف على تركيب نظام الطاقة المتجددة .
خامساً: المتابعة مع الوزارة لشراء أراضي مناسبة لإنشاء أبنية مدرسية .
سادساً: إستحداث رياض أطفال لعدد من المدارس .
سابعاً: توصيل الخدمات من (هاتف وكهراء ، ومياه) إلى المدارس .