المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

استكمالا للنهج التي تتبعه المديرية في سعيها للرقي بالعملية والواقع التربوي قامت المديرية وبتوجيهات من مدير التربية والتعليم وتشاركية وشورى مع كافة المعنيين بتحقيق الانجازات التالية .

 

اولا : افتتاح مدرسة المروحة في القاطع الشمالي والتي تستوعب ١٥٠ طالبا من طلبة الصفوف الثلاثة الاولى .

 

ثانيا : دمج ٤ مدارس لتصبح ٣ مدارس وهي مدرسة الصافي الثانوية وكعب بن عمير والصافي الاساسية وتصبح مدرسة خالد بن الوليد ضمن مدرسة الصافي الثانوية وتم توحيد البناء والغاءعملية الفصل التي تمت سابقا .

 

ثالثا : القيام بعملية صيانة لحوالي ٦٠٠ مقعد في مجموعة من مدارس اللواء .

 

رابعا : تم عقد اجتماع مع المشرفين التربويين لتوضيح خطة العمل خلال الفصل الدراسي الثاني وكيفية متابعة المدارس والخطط العلاجية .

 

خامسا : القيام بزيارات للمدارس ومنها مدرسة الصافي الاساسية للبنين وكعب بن عمير الاساسية والجبل الشمالي الاساسية . وحضور طوابير صباحية ومتابعة وتفقد المدارس .

 

سادسا : الاجتماع مع رئيس مجلس التطوير للتباحث في آلية العمل المشترك .

 

سابعا : فوز المديرية بالمركز الخامس على مستوى المملكة في دورة الامير فيصل الاولمبية العاشرة للناشئين التي اقيمت خلال الفترة مابين ٢٨ / ١ ٢٠١٨ وحتى تاريخ ١ / ٢ / ٢٠١٨ والحصول على ذهبية المركز الاول للكرة الطائرة وذهبية المركز الاول في سباق ٣٠٠٠ م .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اجرت المديرية بالتعاون مع المنظمة العالمية للصحة والسلامة ورشة عمل لاهم الكوارث الطبيعية والاخطار التي من الممكن ان تحيط بالمنطقة بحضور عدد من مدراء وطلبة واولياء امور . وتم تدريب الحضور على الاحتياطات والاجراءات الواجب اتخاذها قبل واثناء وبعد الكارثة مع تطبيق لعملية الاخلاء واهم الاسعافات الاولية . حيث كانت تحت اشراف مدير التربية والتعليم الاكرم وبدعم من المنظمة.

Print Friendly, PDF & Email