المملكة الاردنية الهاشمية
وزارة التربية والتعليم
مهام قسم الابنية والصيانة:-
التنسيب للمدراء بالإجراءات التي ستتخذ على المعاملات والمراسلات المختلفة والرد عليها.
تحديد أولويات إنشاء أبنية أو إضافات صفية أو استملاك أو استئجار أو إخلاء الأبنية المستأجرة بالتنسيق مع قسم التخطيط في المديرية وقسم التخطيط العام.
تحديد أولويات الصيانة للأبنية المدرسية القائمة حسب الحاجة ويوفر المخصصات وبالتنسيق مع أعضاء القسم.
المشاركة في لجنة العطاءات الفرعية في المديرية.
المشاركة في لجنة المشتريات التي تزيد عن مائتي دينارا في المديرية.
يشرف ويتابع العمل على تقديم الخدمات للمد ارس (الكهرباء، المياه، الهاتف).
يشرف وبتابع عمليات الكشف على الحضانات الموجودة في المدارس بالاشتراك مع قسم التعليم العام وشؤون الطلبة وقسم التخطيط.
يشارك في أي لجان يتم التكليف بها
كيف تقيم محتوى الصفحة؟
آخر تعديل
2024/02/24
يدعم إنترنت إكسبلورر 10+, جوجل كروم, فايرفوكس, سفاري
من الأفضل مشاهدة هذا الموقع من خلال شاشة 768 × 1366
البرنامج المطلوب للتصفح: Adobe Reader
عدد زوار الموقع: 97390