accessibility

المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

home

رئيس القسم :

عبد الباري احمد عودة الزواهرة 

الأعضاء :

1- جعفر "محمد علي" رشيد مكاحلة ( امين سجل لوازم )

2- علي قطش ( امين عهدة المديرية )

3- انس محمد عوض الصالح ( أمين سجل لوازم )

4- جمال عبدالله علي عزازي ( أمين مستودع الأثاث )

5- زيد خليل صالح السروجي (أمين مستودع الكتب )

6- علي محمد علي حشكي (كاتب مستودع الكتب )

7- هشام هاشم صالح برهم (كاتب مستودع الكتب )

8- لؤي عبد الفتاح مصطفى المعايطة ( أمين سجل كتب )

9- احمد محمود منيب السيد (محاسب المخزون الحكومي )

10- ابراهيم عزت عبدالله السوالمه ( مركز بيع الكتب )

11- فداء احمد شحاده النجار (امين سجل كتب )

 محمد ماضي محمد الحويطات  مأمور حركة
يعقوب محمد جميل الحايك سائق
رائد سليمان عطوان الزيود سائق
محمد مصطفى حمدان حمدان سائق
عمر محمد عيد بلوي  سائق
نواف فايز سعود الزواهرة  سائق 
محي الدين اسماعيل أحمد أبو زينه سائق
علي رشراش محمد المشاقبة  سائق
هيثم جمال إبراهيم عبد الهادي  سائق
خالد محمود محمد وشاح  سائق
عماد الدين حسين يوسف خضر  سائق
عيس  عبدالجليل احمد الجبور سائق
عيس عبدالرحمن علي السيايدة سائق
حمزة احمد عطا المحاريق سائق
عماد عيسى محمد ابو سرحان سائق
علي نضال علي قاسم سائق
خليل حسين يوسف ابو سعيد سائق
خالد عرسان خالد دلكي سائق
خليل سميح يوسف درويش سائق
   

مهام القسم :

1- استلام اللوازم المدرسية :

* استلام اللوازم الموردة من المتعهدين مبدئيا بموجب نموذج إشعار لوازم مرفق معه الفاتورة.

* تخزين اللوازم في الأماكن المخصصة لها تمهيدا لتوزيعها على المدارس التابعة للمديرية وعلى المديرية نفسها

* مخاطبة المدارس لتزويدها باللوازم استنادا لحاجاتها التي تحددها مسبقاً باستخدام النماذج المخصصة لهذه الغاية .

* تسليم اللوازم الخاصة بالمدارس بموجب مستندات إخراجات وتوثيق عمليات الإخراج على السجلات المخصصة

* تأثيث المدارس المستحدثة

* جرد موجودات المستودعات في المديرية

2- استلام المشتريات وتوزيعها :

* إعداد موافقة صرف من المخصصات المالية المتاحة في المديرية  ( أموال الهلال الأحمر، المقاصف المدرسة ، فوائد التبرعات ‘ الموازنة) وتوقيعها حسب الأصول .

* الشراء المباشر من قبل لجنة المشتريات .

* الشراء من خلال إستراج العرروض  .

* إستلام الأثاث من المستودع

* استلام اللوازم والأثاث الذي يتم شراؤه من المخصصات المالية المتاحة في المديرية ( أموال الهلال الأحمر ، المقاصف المدرسة ، فوائد التبرعات ‘ الموازنة ) وإدخاله في قيود المديرية اللوازمية

3- صيانة الأثاث في المدارس والمديرية :

* مخاطبة المدارس لتزويد أمين المستودع بكشف بأنواع وأعداد الأثـــاث المـــراد صيانتـــه (QF72-4-2).

* متابعة صيانة الأثاث المدرسي من الموارد  المالية المتاحة في المدرسة وتحديد الحاجات

* شراء إحتياجات المدارس من الواح الخشب المعاكس .

* مخاطبة المدارس لإستلام المخصصات وإجراء الصيانة اللازمة .

* ـمتابعة صيانة الأثاث المدرسي من الموارد  المالية المتاحة في المدرسة وتحديد الحاجات

* رفع فواتير الشراء للوزارة للصرف لصاحب الإستحقاق

4- تدقيق ومطابقة سجلات المدارس مع سجلات المديرية :

* إعداد برنامج من أجل  تدقيق ومطابقة سجلات المدارس ومعززاتها بكافة مسمياتها مع سجلات المديرية حسب الأصول .

* تعميم برنامج مواعيد التدقيق.

* زيارات ميدانية وجرد جزئي لموجودات المدارس ومطابقتها للسجلات وفق النموذج المخصص لهذه الغاية.

* التدقيق المباشر على المدارس التي يوجد فيها تنقلات طيلة العام.

5- التخلص من الأثاث التالف واللوازم المدرسية :

* تعميم نماذج الإتلاف على المدارس وهي: قائمة كتب المكتبة المراد إتلافها (QF72-4-13).   قائمة إتلاف لوازم مدرسية (QF72-4-14) .

* استلام نماذج الإتلاف السابقة الذكر وتدقيقها حسب الأصول، للبدء بإعداد برنامج الإتلاف وتعميمه على المدارس.

* معاينة الأثاث التالف من قبل لجنة الإتلاف

* مخاطبة الوزارة للموافقة على قوائم الإتلاف    ـ تشكيل لجنة الإتلاف    ـ إصدار الموافقات للمدارس المعنيية  .

*  تنفيذ عملية الإتلاف وتوقيع قوائم اللوازم للأثاث المتلفة بعد توقيعها من ديوان المحاسبة.

* تسوية القيود في السجلات اللوازمية

6- تأمين المدارس والمديرية بالمحروقات:

*  تزويد المدارس التابعة للمديرية بحاجاتها من المحروقات بموجب طلب مشترى  محلي خاص بالمحروقات .

* حصر أعداد الغرف الإدارية والصفية في المدارس

* حصر عدد أيام الدوام الفعلي من التقويم المدرسي

* إعداد خلاصة إحصائية بالكمية المخصصة من الموازنة

* صرف المخصصات من مخصصات الموازنة حسب التعليمات

* تزويد سيارات المديرية بالمحروقات بموجب طلب مشترى.

7- تقيم أداء الموظفين:

* القيام بالزيارات التفقدية خلال أوقات الدوام الرسمي.

* التأكد من تنفيذ الموظفين للأعمال المناطة بهم.

* تعبئة التقارير السنوية

* متابعة تنفيذ أعمال القسم

* تقييم أداء العاملين  حسب التعليمات

 

Print
كيف تقيم محتوى الصفحة؟

كيف تقيم محتوى الصفحة؟

استثمر في الأردن
المركز الوطني للأمن السيبراني