مهام قسم شؤون الموظفين
- إعداد الموقف الفني الخاص بالمدارس التابعة لمديرية لواء قصبة عمان وبيان احتياجاتها من المعلمين والمعلمات
- استقبال طلبات التعيينات الجديدة
- استقبال ترجمة الحال للمعلمين والمعلمات المنقولين خارجياً للمديرية وإدراجهم في سجل القدوم
- إنجاز معاملات الإجازات دون راتب وعلاوات
- استقبال طلبات التقاعد ورفعها للوزارة
- استقبال رتب المعلمين
- مناقشة الملكات المدرسية
- القيام بالزيارات الميدانية التفقدية
- استقبال طلبات التعليم الإضافي لتعبئة الشواغر (تزويد المدارس بالمعلمين والمعلمات في حالة النقص)
- متابعة جميع خدمات المعلمين من شهادات خبرة وتأمين صحي... الخ
- متابعة إجراءات المعلمين كالإجازات المرضية والعرضية والسنوية واللجان الطبية... الخ.
- اتخاذ الإجراءات التأديبية حسب نظام الخدمة (82) لسنة 2013.
- متابعة نماذج تقييم الأداء
إنجازات قسم شؤون الموظفين
- حوسبة الملكات المدرسية بحيث يتوفر حاليا نسخة الكترونية و نسخة ورقية مما سهل عملية استخراج البيانات و الإحصاءات.
- حوسبة ترصيد الاجازات المرضية فاصبح من الممكن استخراج معلومات المعلمين و المعلمات الذين تم ترصيد اجازتهم اما حسب الفترة الزمنية او حسب نوع الاجازة وجاري العمل حاليا على تطويرها .
- حوسبة النماذج المحدثة المستخدمة بالقسم و تعميمها على المدارس .
- حوسبة طلبات التقاعد و الاستيداع و الإعارة و الاجازات بدون راتب مما سهل الرجوع اليها و استخراج الاحصائيات منها .
- تصميم استمارة خاصة بالقسم لقياس مدى رضى متلقي الخدمة و ذلك من اجل رفع مستوى الخدمات المقدمة من القسم علما ان النتائج كانت تدل على رضى متلقي الخدمة.