مهام قسم الشؤون المالية
- إحضار كشف البنك الخاص بحساب التبرعات المدرسية من البنك المعتمد.
- إعداد مذكرة تسوية البنك ومراجعته للحصول على أصول المبالغ التي قيدت لدى البنك.
- إرسال المطالبات المالية الخاصة بالمديرية إلى الوزارة وإحضار شيكاتها.
- استلام إثمان الجلود ووصل المقبوضات للتبرعات المدرسية.
- قبض الأموال النقدية الواردة للصندوق وحفظ المقبوضات.
- الاحتفاظ بمستندات الصرف حتى مرور المدة القانونية.
- تسليم الاستحقاقات المالية لأصحابها وإعادة المبالغ التي لم يتم تسليمها إلى الوزارة كأمانات حسب الأصول.