المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

مهام قسم الديوان في إدارة المناهج والكتب المدرسية 

  1. يتولى رئيس قسم الديوان مسئولية الإشراف على تخطيط الأعمال وتقيم أداء العاملين في الديوان .

2- يتولى أعضاء قسم الديوان المهام الآتية:

  • تنفيذ التوجيهات الصادرة من رئيس القسم بناء على توجيهات  مديري إدارتي المناهج والكتب المدرسية والتعليم المهني والإنتاج.

    - متابعة  سير العمل خلال أوقات الدوام الرسمي ( البصمة) .

  - تفقد مباني الإدارة باستمرار من حيث الصيانة.

  - تصدير الكتاب وإعطاؤه رقماً وتاريخاً صادراً بالتقويمين الهجري والميلادي من قبل موظف الصادر.

- حفظ نسخة واحدة من كتاب الصادر بكامل الشروحات المرفقة.

- تسجيل البريد الوارد في سجل الوارد بالرقم والتاريخ واليوم الذي وُرِد فيه لديوان، والاطلاع على محتوياته وتحويله إلى الموظف المعني.

- متابعة الإجازات ( الخاصة ، والمرضية والعرضية والاستجواب)  بعد توقيعها من المديرين المتخصصين وتنزيلها من الرصيد السنوي من إجازات الموظف حسب الأصوال.

- استقبال المغادرات ومتابعتها بعد توقيعها من المديرين، وتحويلها إلى الموظف المعني بالبصمة لإجراء اللازم.  

- ارسال التقارير الأسبوعية للمديرية المعنية بالملاحظات الواردة على دوام الموظفين لغايات التصويب حسب الأصول .

- تصوير الوثائق اللازمة لعمل الإدارة مع مرفق نموذج تصوير عادي، موقع من قبل الموظف المعني ورئيس القسم موقع من قبل رئيس الديوان.

- طباعة الوثائق والكتب اللرسمية المتعلقة بمهام مدير الإدارة من قبل موظف الطباعة.

- استقبال المكالمات الواردة وتحويلها للمعنيين.

- القيام بإجراء الصيانة اللازمة للمقسم وإصلاح وصيانة الخطوط الهاتفية بالتعاون مع فني الصيانة.

 

 

Print Friendly, PDF & Email