مهام قسم الديوان في إدارة المناهج والكتب المدرسية
2- يتولى أعضاء قسم الديوان المهام الآتية:
- متابعة سير العمل خلال أوقات الدوام الرسمي ( البصمة) .
- تفقد مباني الإدارة باستمرار من حيث الصيانة.
- تصدير الكتاب وإعطاؤه رقماً وتاريخاً صادراً بالتقويمين الهجري والميلادي من قبل موظف الصادر.
- حفظ نسخة واحدة من كتاب الصادر بكامل الشروحات المرفقة.
- تسجيل البريد الوارد في سجل الوارد بالرقم والتاريخ واليوم الذي وُرِد فيه لديوان، والاطلاع على محتوياته وتحويله إلى الموظف المعني.
- متابعة الإجازات ( الخاصة ، والمرضية والعرضية والاستجواب) بعد توقيعها من المديرين المتخصصين وتنزيلها من الرصيد السنوي من إجازات الموظف حسب الأصوال.
- استقبال المغادرات ومتابعتها بعد توقيعها من المديرين، وتحويلها إلى الموظف المعني بالبصمة لإجراء اللازم.
- ارسال التقارير الأسبوعية للمديرية المعنية بالملاحظات الواردة على دوام الموظفين لغايات التصويب حسب الأصول .
- تصوير الوثائق اللازمة لعمل الإدارة مع مرفق نموذج تصوير عادي، موقع من قبل الموظف المعني ورئيس القسم موقع من قبل رئيس الديوان.
- طباعة الوثائق والكتب اللرسمية المتعلقة بمهام مدير الإدارة من قبل موظف الطباعة.
- استقبال المكالمات الواردة وتحويلها للمعنيين.
- القيام بإجراء الصيانة اللازمة للمقسم وإصلاح وصيانة الخطوط الهاتفية بالتعاون مع فني الصيانة.